احدث الأخبار

“الصحة” توضح الإجراء المتبع حال مخالطة مصاب بـ”كورونا” “التقاعد” تُصدر أكثر من 43 ألف بطاقة تقاعدية إلكترونية خلال شهر (إنفوجراف) وزارة الصحة: لقاحات كورونا آمنة وفعّالة وتخضع لاشتراطات عالية النصر ينتصر الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل يرعى حفل تخريج طلاب الثالث ثانوي بمدارس الهيئة “الحقيل” يعتمد الاشتراطات البلدية لأنشطة الورش الخفيفة ومحالّ بيع مواد البناء وتأجير معداته (إنفوجراف) الجوازات تؤكد: استمرار تعليق استخدام “الهوية الوطنية” في السفر إلى “دول الخليج” لا حاجة إلى المهدئات .. هذه 5 أطعمة تساعدك على النوم إليك خطوات إصدار و تجديد جواز السفر لمن هم دون 15 عامًا (إنفوجراف) مدرب الأخضر “رينار”: كأس العرب خطوة مهمة للإعداد في تصفيات كأس العالم .. وهدفي اللقب الثالث ما سر اختيار المملكة “البنفسجي” لوناً لسجاد مراسم استقبال كبار الضيوف والزائرين؟ سمو ولي العهد يجتمع بولي عهد أبو ظبي ويستعرضان العلاقات الثنائية بين البلدين (صور)

“ساما” يُحذر من الإفصاح عن “رمز التحقق” المرسل من الجهات المالية

الزيارات: 338
1 تعليق
“ساما” يُحذر من الإفصاح عن “رمز التحقق” المرسل من الجهات المالية
https://www.hasanews.com/?p=6654149
“ساما” يُحذر من الإفصاح عن “رمز التحقق” المرسل من الجهات المالية
محليات - الأحساء نيوز

شدد البنك المركزي السعودي (ساما) على عدم الإفصاح عن رمز التحقق لأي شخص، موضحًا أن الجهات المالية لا تطلب هذا الرمز من العميل عن طريق الهاتف أو الرسائل النصية.

وذكر حساب “ساما تهتم” التابع للبنك المركزي- عبر تويتر- : “لا تطلب الجهات المالية منك عبر الاتصال الهاتفي أو الرسائل النصية الإفصاح عن رمز التحقق الذي وصل إليك؛ فينبغي لك عدم مشاركته مع أي طرف أو جهة”.

وأشار البنك المركزي إلى أن “مشاركتك لرمز التحقق مع أطراف أخرى يعرضك لمخاطر سرقة أموالك، واستخدام بياناتك المالية بشكل غير مشروع”.

وأوضح البنك المركزي، إن رمز التحقق هو رقم سري يستخدم مرة واحدة فقط، ويصل إلى المستخدم عبر رسالة نصية إلى رقم جواله المسجل لدى الجهة المالية، عند طلبه تنفيذ خدمة أو الدخول إلى حسابه أو الحصول على منتج مالي.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الجهات المالية يقصد بها البنوك صح ام لا ؟

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>