احدث الأخبار

الداخلية: استمرار منع سفر المواطنين إلى 13 دولة دون إذن مسبق “الشؤون الإسلامية” تغلق 13 مسجداً مؤقتاً في 5 مناطق وتعيد فتح مسجدين 1360 جولة رقابية على الأسواق والمراكز التجارية بالشرقية أعراض تعد مؤشراً على الإصابة بمرض خطير في الجهاز العصبي البيان الختامي للتعاون الإسلامي يدين بأشد العبارات الاعتداءات الوحشية التي تشنها إسرائيل “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل “الجوازات” تعلن جاهزية جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين غداً هل يمكن لمرضى الربو أخذ لقاح “كورونا”؟ .. “الصحة” تجيب خلال أسبوع واحد .. مخالفات الإجراءات الاحترازية من “كورونا” تبلغ 22,4 ألفًا “الطيران المدني” توجه نصائح للسعوديين والمقيمين بشأن السفر اعتبارًا من الخميس المقبل ..”الداخلية”: بدء تطبيق الحجر الصحي على القادمين من بعض الدول الصحة: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والقدرة على الإنجاب .. وليس “اللقاح”

الاتحاد السعودي يُجري تعديلًا في “الانضباط” .. ويُعيد تشكيل “فض المنازعات”

الزيارات: 835
1 تعليق
الاتحاد السعودي يُجري تعديلًا في “الانضباط” .. ويُعيد تشكيل “فض المنازعات”
https://www.hasanews.com/?p=6654144
الاتحاد السعودي يُجري تعديلًا في “الانضباط” .. ويُعيد تشكيل “فض المنازعات”
رياضة - الأحساء نيوز

عقد الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء الخميس، الجمعية العمومية العادية في دورتها الثالثة عشرة بمدينة الرياض، والتي بدأت بالإعلان عن تشكيلها وفقًا للنظام الأساسي بحضور 45 عضوًا من أصل 47 عضوًا.

واستعرض أمين عام اتحاد الكرة السعودي، إبراهيم القاسم، جدول أعمال الجمعية العمومية، والذي أتبعه خطاب ألقاه رئيس مجلس إدارة الاتحاد، ياسر المسحل، والذي استعرض فيه تقرير الرئيس.

وقرر الاتحاد تعيين 3 أعضاء للجنة مراجعة المحضر، وهم كل من تركي آل فاضل، ممثل نادي الأخدود، وخالد المطيري، ممثل نادي الذهب، ومحمد السيف، مثل نادي الجبلين، كما تم تعيين المراقبين المستقلين، وهما كل من عبدالعزيز المسعد، وعبدالإله الشهيل.

وشهد الاجتماع المصادقة على محضر الاجتماع السابق للجمعية العمومية، كما صادق أعضاء الجمعية بالإجماع على اعتماد التعديلات المقترحة على النظام الأساسي، كما صادقت بالإجماع أيضًا، على تعيين عبدالعزيز العريفي، نائبًا لرئيس لجنة الانضباط والأخلاق، وكذلك تعيين محمد الرشيد عضوًا في اللجنة.

وصادقت الجمعية بالإجماع، على إعادة تشكيل غرفة فض المنازعات، برئاسة المستشار فيصل أبوخلف، رئيسًا، ووليد معاذ، نائبًا للرئيس، وعضوية فهد الحجيري، وإبراهيم النعيم، وخميس الزهراني.

واستعرض رئيس الاتحاد تقريره الذي تم إرساله إلى الأندية قبل 10 أيام من انعقاد الجمعية العمومية، مرفق التقرير المالي وتقرير المحاسب القانوني، وتم استعراض بيان الميزانية بعد مراجعتها وتدقيقها مع بيان الربح والخسارة، قبل أن تتم المصادقة بالإجماع على التقرير المالي واعتماد الميزانية.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    ( فض ) كلمة غير لايقة المفروض اتقولوا حل المنازعات !!!

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>