احدث الأخبار

“الصحة” توضح الإجراء المتبع حال مخالطة مصاب بـ”كورونا” “التقاعد” تُصدر أكثر من 43 ألف بطاقة تقاعدية إلكترونية خلال شهر (إنفوجراف) وزارة الصحة: لقاحات كورونا آمنة وفعّالة وتخضع لاشتراطات عالية النصر ينتصر الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل يرعى حفل تخريج طلاب الثالث ثانوي بمدارس الهيئة “الحقيل” يعتمد الاشتراطات البلدية لأنشطة الورش الخفيفة ومحالّ بيع مواد البناء وتأجير معداته (إنفوجراف) الجوازات تؤكد: استمرار تعليق استخدام “الهوية الوطنية” في السفر إلى “دول الخليج” لا حاجة إلى المهدئات .. هذه 5 أطعمة تساعدك على النوم إليك خطوات إصدار و تجديد جواز السفر لمن هم دون 15 عامًا (إنفوجراف) مدرب الأخضر “رينار”: كأس العرب خطوة مهمة للإعداد في تصفيات كأس العالم .. وهدفي اللقب الثالث ما سر اختيار المملكة “البنفسجي” لوناً لسجاد مراسم استقبال كبار الضيوف والزائرين؟ سمو ولي العهد يجتمع بولي عهد أبو ظبي ويستعرضان العلاقات الثنائية بين البلدين (صور)

في شقة سكنية بالدمام .. ضبط 7 طن منتجات غذائية “مجهولة المصدر”

الزيارات: 674
التعليقات: 0
في شقة سكنية بالدمام .. ضبط 7 طن منتجات غذائية “مجهولة المصدر”
https://www.hasanews.com/?p=6654098
في شقة سكنية بالدمام .. ضبط 7 طن منتجات غذائية “مجهولة المصدر”
الدمام - الأحساء نيوز

أغلقت الهيئة العامة للغذاء والدواء بالتعاون مع الجهات الحكومية ذات العلاقة شقة سكنية في مدينة الدمام تُستخدم في تحضير وتعبئة وتغليف الحلويات وسط مستوى نظافة متدني ووجود حشرات في الموقع.

وأوضحت “الهيئة” أنه ضمن جولاتها للرصد والتقصي لمفتشيها على المنتجات الغذائية المخالفة جرى تحديد موقع لتعبئة وتغليف منتجات غذائية في شقة سكنية بمدينة الدمام، وتم إصدار إذن من النيابة العامة لدخول الموقع بمشاركة كل من رجال الأمن وفرع وزارة التجارة وبلدية وسط الدمام.

وأشارت أنها رصدت عددًا من المخالفات في الموقع شملت مزاولة النشاط في مكان مخالف للاشتراطات في شقة سكنية، وتدني مستوى النظافة العامة، ووجود حشرات في مكان التحضير والتعبئة والتغليف، وتعبئة الحلويات في عبوات بلاستيكية مخصصة للعصائر وبدون بطاقة غذائية.

وأكدت “الهيئة” أنه جرى ضبط (7) طن من المنتجات الغذائية المخالفة مجهولة المصدر، وإغلاق الموقع واستدعاء الأطراف المعنية لاستكمال الإجراءات النظامية بحق المخالفين.

ودعت “الهيئة” للإبلاغ عن مخالفات المنشآت الخاضعة لإشرافها عن طريق الاتصال على الرقم الموحّد (19999)، أو من خلال تطبيق “طمني” التابع للهيئة المتاح على نظامي التشغيل “IOS” و “أندرويد”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>