العفالق: نُجهز لحفل يليق بتخريج طلابنا بعد سنوات من الجد والاجتهاد

في عامها الـ 36 … هكذا تستعد مدارس الأنجال الأهلية بالأحساء للاحتفال بطلابها الخريجين (تغطية مصورة)

الزيارات: 5187
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6654096
في عامها الـ 36 … هكذا تستعد مدارس الأنجال الأهلية بالأحساء للاحتفال بطلابها الخريجين (تغطية مصورة)
فريق التحرير - الأحساء نيوز

في عامها الـ 36، تستعد إدارة مدارس الأنجال الأهلية لتدشين حفلها المتميز لتكريم خريجيها من طلاب الثانوي البنين والبنات بالتخصصين الدولي والعام.

الأحساء نيوز” رافقت التجهيزات الأولية للحفل المرتقب والذي كشفت إدارة المدارس عن كونه يجمع عدد من الفقرات الرائعة والمتميزة سعيًا منها للإحتفاء بخريجي المدارس الذين دأبوا على الجد والاجتهاد طيلة سنوات دراستهم مؤكدة الإلتزام الكامل بالتعليمات والاحترازات الخاصة بفيروس كورونا.

من جانبها، قالت الأستاذة ابتسام العفالق لـ”الأحساء نيوز“: إن الحفل السنوي لتكريم طلاب المرحلة الثانوية بقسميها جاء هذا العام بتجهيزات خاصة تماشيًا مع الإجراءات الاحترازية التي تنتهجها المدارس لحماية طلابها والكوادر التعليمية والإدارية.

وأكدت “العفالق” أنه بالرغم من تلك الاحترازات فإن إدارة المدارس قد أعدت حفلًا كبيرًا يليق بختام مسيرة طلابها التي امتدت لسنوات عديدة، ولذلك سيتم تخصيص حفل خاص لكل فئة على مدى 3 أيام متتالية لإعطاء الطلاب التكريم والاحتفاء الذي يليق بهم وأيضًا لحمايتهم مراعاة للظروف الراهنة.

تجدر الإشارة إلى جدول الحفل سيكون على النحو المبين في الجدول أدناه بتغطية خاصة من صحيفة “الأحساء نيوز

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>