احدث الأخبار

“الصحة” توضح الإجراء المتبع حال مخالطة مصاب بـ”كورونا” “التقاعد” تُصدر أكثر من 43 ألف بطاقة تقاعدية إلكترونية خلال شهر (إنفوجراف) وزارة الصحة: لقاحات كورونا آمنة وفعّالة وتخضع لاشتراطات عالية النصر ينتصر الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل يرعى حفل تخريج طلاب الثالث ثانوي بمدارس الهيئة “الحقيل” يعتمد الاشتراطات البلدية لأنشطة الورش الخفيفة ومحالّ بيع مواد البناء وتأجير معداته (إنفوجراف) الجوازات تؤكد: استمرار تعليق استخدام “الهوية الوطنية” في السفر إلى “دول الخليج” لا حاجة إلى المهدئات .. هذه 5 أطعمة تساعدك على النوم إليك خطوات إصدار و تجديد جواز السفر لمن هم دون 15 عامًا (إنفوجراف) مدرب الأخضر “رينار”: كأس العرب خطوة مهمة للإعداد في تصفيات كأس العالم .. وهدفي اللقب الثالث ما سر اختيار المملكة “البنفسجي” لوناً لسجاد مراسم استقبال كبار الضيوف والزائرين؟ سمو ولي العهد يجتمع بولي عهد أبو ظبي ويستعرضان العلاقات الثنائية بين البلدين (صور)

“تجمّع الأحساء الصحي” يُعلن افتتاح عيادة جديدة لـ “تطمن”

الزيارات: 885
1 تعليق
“تجمّع الأحساء الصحي” يُعلن افتتاح عيادة جديدة لـ “تطمن”
https://www.hasanews.com/?p=6654083
“تجمّع الأحساء الصحي” يُعلن افتتاح عيادة جديدة لـ “تطمن”
جاسم البراهيم

أعلن تجمع الأحساء الصحي ابتداءً من اليوم الخميس التوسع في تقديم خدمات عيادات “تطمن” والمخصصة لمن يشعر بأعراض فيروس كورونا (كوفيد-١٩) مثل ارتفاع درجة الحرارة، أو كحة، أو ضيق في التنفس، أو فقد لحاسة الشم.

وأوضح “التجمع” أنه تم تشغيل عيادة بجوار مستشفى الولادة والأطفال ( للجنسين من جميع الاعمار )، وذلك ضمن خطط التوسع في تقديم خدمات عيادات تطمن للحد من انتشار فيروس كورونا.

ودعا “التجمع الصحي” الجميع للمبادر بالذهاب إلى أقرب عيادة عند الشعور بأعراض فيروس كورونا (كوفيد-١٩)، فيما يمكن لمن يرغب من المواطنين والمقيمين بالتأكد وليس لديه أعراض حجز موعد من خلال التطبيق “صحتي” الإلكتروني.

يذكر ⁧‫أن عيادات “تطمن” متاحة في كلاً من مركز صحي ( البندرية – الشعبة – المركز )‬⁩، إضافة للعيادة الجديدة بجوار مستشفى الولادة والأطفال، وجميعها تعمل خلال شهر رمضان المبارك من الساعة ١٠ صباحًا حتى ٤ مساءً، ومن الساعة ٨ مساءً حتى ٢ فجراً.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    شكرا لكم وزارة الصحة
    والشكر الكبير للحكومة
    حفظها الله ..

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>