احدث الأخبار

الداخلية: استمرار منع سفر المواطنين إلى 13 دولة دون إذن مسبق “الشؤون الإسلامية” تغلق 13 مسجداً مؤقتاً في 5 مناطق وتعيد فتح مسجدين 1360 جولة رقابية على الأسواق والمراكز التجارية بالشرقية أعراض تعد مؤشراً على الإصابة بمرض خطير في الجهاز العصبي البيان الختامي للتعاون الإسلامي يدين بأشد العبارات الاعتداءات الوحشية التي تشنها إسرائيل “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل “الجوازات” تعلن جاهزية جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين غداً هل يمكن لمرضى الربو أخذ لقاح “كورونا”؟ .. “الصحة” تجيب خلال أسبوع واحد .. مخالفات الإجراءات الاحترازية من “كورونا” تبلغ 22,4 ألفًا “الطيران المدني” توجه نصائح للسعوديين والمقيمين بشأن السفر اعتبارًا من الخميس المقبل ..”الداخلية”: بدء تطبيق الحجر الصحي على القادمين من بعض الدول الصحة: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والقدرة على الإنجاب .. وليس “اللقاح”

أخضر الأثقال يواصل مشاركته في آسيوية طشقند

الزيارات: 552
التعليقات: 0
أخضر الأثقال يواصل مشاركته في آسيوية طشقند
https://www.hasanews.com/?p=6654076
أخضر الأثقال يواصل مشاركته في آسيوية طشقند
واس - الأحساء نيوز

يواصل المنتخب السعودي الأول لرفع الأثقال مشاركته في بطولة آسيا للكبار والتأهيلية لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020م بالعاصمة الأوزبكية طشقند التي دشنها الرباع سراج آل سليم بتحقيقه فضيتي النتر والمجموع ضمن منافسات وزن 61 كجم.
ويدخل الرباع علي الخزعل في منافسات المجموعة الأولى بوزن 96 كجم مساء الغد، فيما يختتم زميلاه علي العثمان وحسن أسعد بعد غدٍ السبت مشاركة الأخضر بالبطولة عندما يشاركان في منافسات المجموعة الثانية أكبر من 102 ،109 كجم.
ويسعى الأخضر من خلال مشاركة الخزعل لخطف إحدى الميداليات على الرغم من صعوبة منافسات الوزن 96 كجم، بوجود الصينيين تيان تاو والبطل العالمي تيان فوكسوان، وسيشهد هذا الوزن متابعة كبيرة على مستوى العالم كونه من الأوزان التأهيلية لأولمبياد طوكيو ويسعى من خلاله الرباعون إلى جمع النقاط التي تُعزز من تأهيلهم خصوصاً وأن بطولة آسيا تُعد البطولة الأخيرة من ضمن البطولات المعتمدة بالتأهيل قبل إعلان النتائج النهائية للرباعين المتأهلين للأولمبياد في الـ 31 من شهر مايو المقبل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>