احدث الأخبار

في العشر طاب لها الرحيل … “وزير الصحة” مُحذرًا من تقبيل أو عناق الأطفال: ينقلون العدوى بشدّة !! بمناسبة عيد الفطر.. مرابطون بالحد الجنوبي يفاجئون أبناءهم بالعودة بعد غياب 4 أشهر (فيديو) “خادم الحرمين” يوجه كلمة للمواطنين والمقيمين وعموم المسلمين بمناسبة عيد الفطر المبارك “الملك سلمان” يوجه بإعادة تهيئة مستشفى ابن الخطيب في بغداد هدية للشعب العراقي الشقيق خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يتلقيان التهنئة من قادة الدول الإسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك “مجلس الشورى” يطالب الدول العربية والإسلامية بتوحيد الكلمة إزاء العدوان الإسرائيلي الغاشم “مفتي المملكة” يوصي المواطنين بأخذ اللقاح و”التهنئة بالعيد” عن بعد “الصحة”: تقديم أكثر 11 مليون جرعة من لقاح كورونا بمختلف المناطق 342 حالة إصابة جديدة بـ كورونا في الرياض وتسجيل 908 حالات تعافٍ وزارة الرياضة تصدر بروتوكول دخول الجماهير للملاعب توجيه عاجل من “الشؤون الإسلامية” للدعاة ومنسوبي المساجد بالتحذير من خطر التبرع لجهات خارجية
هام||

في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة “عيد الفطر” هذا العام

المدير الفني للمنتخب السعودي: نسعى لتقديم مستوى مشرّف في أولمبياد طوكيو

الزيارات: 525
التعليقات: 0
المدير الفني للمنتخب السعودي: نسعى لتقديم مستوى مشرّف في أولمبياد طوكيو
https://www.hasanews.com/?p=6654071
المدير الفني للمنتخب السعودي: نسعى لتقديم مستوى مشرّف في أولمبياد طوكيو
واس - الأحساء نيوز

أكد المدير الفني للمنتخب السعودي تحت 23 عامًا سعد الشهري العزم الكبير على تقديم “الأخضر” لمستوى مشرّف خلال منافسات دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020) المزمع انطلاقها شهر يوليو المقبل.
جاء ذلك في تعليق حول نتيجة قرعة منافسات كرة القدم ضمن دورة الألعاب الأولمبية التي أجريت صباح الأربعاء في مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) بسويسرا، التي وضعت “الأخضر” إلى جانب منتخبات البرازيل، وألمانيا، وساحل العاج.
وأوضح سعد الشهري أنهم يدركون مسبقًا أن تكون القرعة بهذا المستوى من الصعوبة، كون الأولمبياد محفلاً عالمياً يضم العديد من المنتخبات ذات المستوى العالي، التي تمتلك جميعها إمكانيات كبيرة ورغبة وطموحاً عاليين.
وعن صعوبة مجموعة الأخضر قال سعد الشهري: “جميع المجموعات قوية، ولكن تتفاوت صعوبة المباريات بين مجموعة المنتخب السعودي وبقية المجموعات، وهدفنا هو المشاركة في مثل هذه المحافل العالمية التي تصقل الجميع، لاعبين وأجهزة فنية وإدارية لما فيها من قوة المستوى والاحترافية”.
وأضاف سعد الشهري: “طموحاتنا كبيرة، ولأننا من بين أفضل 16 منتخباً تحت 23 عاماً على مستوى العالم، سنسعى أن نكون بين أفضل 8 منتخبات من خلال هذه البطولة، ولا يوجد مستحيل بالعمل والاجتهاد”.
وبين المدير الفني للمنتخب أنه لم يتم بعد الاختيار النهائي للاعبين للمشاركة في البطولة، مضيفاً أن الأسماء حددت في كل مركز، وسيتم الاختيار قبل المعسكر الأخير بإذن الله تعالى”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>