احدث الأخبار

الداخلية: استمرار منع سفر المواطنين إلى 13 دولة دون إذن مسبق “الشؤون الإسلامية” تغلق 13 مسجداً مؤقتاً في 5 مناطق وتعيد فتح مسجدين 1360 جولة رقابية على الأسواق والمراكز التجارية بالشرقية أعراض تعد مؤشراً على الإصابة بمرض خطير في الجهاز العصبي البيان الختامي للتعاون الإسلامي يدين بأشد العبارات الاعتداءات الوحشية التي تشنها إسرائيل “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل “الجوازات” تعلن جاهزية جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين غداً هل يمكن لمرضى الربو أخذ لقاح “كورونا”؟ .. “الصحة” تجيب خلال أسبوع واحد .. مخالفات الإجراءات الاحترازية من “كورونا” تبلغ 22,4 ألفًا “الطيران المدني” توجه نصائح للسعوديين والمقيمين بشأن السفر اعتبارًا من الخميس المقبل ..”الداخلية”: بدء تطبيق الحجر الصحي على القادمين من بعض الدول الصحة: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والقدرة على الإنجاب .. وليس “اللقاح”

أطباء “مستشفى الأمير سعود” بن جلوي في زيارة لدار “الآل والصحب الوقفية” بالأحساء

الزيارات: 491
التعليقات: 0
أطباء “مستشفى الأمير سعود” بن جلوي في زيارة لدار “الآل والصحب الوقفية” بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6654062
أطباء “مستشفى الأمير سعود” بن جلوي في زيارة لدار “الآل والصحب الوقفية” بالأحساء
الأحساء نيوز

زار عدد من أطباء مستشفى الأمير سعود بن جلوي دار الآل والصحب الوقفية فرع الأحساء.

وكان في استقبالهم مدير الدار فضيلة الشيخ الدكتور خالد بن حمد الخالدي المشرف العام على وحدة الأمن الفكري بالدار
والأستاذ خالد بن إبراهيم العبدالعظيم رئيس قسم المتابعة حيث أخذ الضيوف جولة على أجنحة الدار بدايةً بركن المكتبة الذي يضم مجموعة كبيرة من الكتب التي تتحدث عن فضائل آل البيت -عليهم السلام- وفضائل الصحابة -رضي الله عنهم- وعددًا من الكتب التي تتحدث عن العلاقة الحميمة بين آل البيت والصحابة -رضوان الله عليهم أجمعين- وعدد من الكتب التاريخية وكتب السيرة والعقيدة والفقه.

إلى ذلك، اتجه الضيوف للإطلاع على باقي مرافق الدار، ومن ذلك مكاتب الموظفين ومكتب الدعوة الإلكترونية، ثم توقف بهم المطاف في الصالة الكبرى للاطلاع على تقرير الدار السنوي وموقع آل البيت عليهم السلام الإلكتروني وأنشطة الدار المتنوعة التي تهدف إلى جمع الكلمة ووحدة الصف تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- وعلماء هذه البلاد المباركة، حيث قدَّم العرض مدير الدار فضيلة الدكتور خالد بن حمد الخالدي.

وبعد نهاية العرض لأنشطة الدار قدم الضيوف شكرهم لأسرة الدار على الجهود العظيمة التي يبذلونها والنجاحات الكبيرة التي يراها المجتمع يوما بعد يوم.

وفي نهاية الزيارة قدم الدكتور الخالدي وفضيلة الشيخ وليد الديولي مدير الموارد المالية شكرهما للضيوف على هذه الزيارة الكريمة وتم تقديم هدايا من إصدارات الدار وأخذ صورة جماعية.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>