احدث الأخبار

الداخلية: استمرار منع سفر المواطنين إلى 13 دولة دون إذن مسبق “الشؤون الإسلامية” تغلق 13 مسجداً مؤقتاً في 5 مناطق وتعيد فتح مسجدين 1360 جولة رقابية على الأسواق والمراكز التجارية بالشرقية أعراض تعد مؤشراً على الإصابة بمرض خطير في الجهاز العصبي البيان الختامي للتعاون الإسلامي يدين بأشد العبارات الاعتداءات الوحشية التي تشنها إسرائيل “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل “الجوازات” تعلن جاهزية جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين غداً هل يمكن لمرضى الربو أخذ لقاح “كورونا”؟ .. “الصحة” تجيب خلال أسبوع واحد .. مخالفات الإجراءات الاحترازية من “كورونا” تبلغ 22,4 ألفًا “الطيران المدني” توجه نصائح للسعوديين والمقيمين بشأن السفر اعتبارًا من الخميس المقبل ..”الداخلية”: بدء تطبيق الحجر الصحي على القادمين من بعض الدول الصحة: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والقدرة على الإنجاب .. وليس “اللقاح”

للمحافظة على واحة الأحساء .. اللجنة الإشرافية التوجيهية العليا تعقد اجتماعها السابع (صور)

الزيارات: 485
1 تعليق
للمحافظة على واحة الأحساء .. اللجنة الإشرافية التوجيهية العليا تعقد اجتماعها السابع (صور)
https://www.hasanews.com/?p=6653942
للمحافظة على واحة الأحساء .. اللجنة الإشرافية التوجيهية العليا تعقد اجتماعها السابع (صور)
الأحساء نيوز

عقدت ” اللجنة الإشرافية التوجيهية العليا للمحافظة على واحة الأحساء ” اجتماعها السابع صباح اليوم الأربعاء الموافق 9 رمضان 1442هـ وذلك في مقر المؤسسة العامة للري برئاسة سعادة وكيل محافظة الأحساء الأستاذ / معاذ بن إبراهيم الجعفري وحضور رؤساء الجهات الحكومية المعنية: المؤسسة العامة للري، أمانة الأحساء، مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة، فرع وزارة السياحة بالأحساء فرع وزارة التجارة بالأحساء.

تم خلاله استعراض جدول الأعمال والاتفاق على عدد من التنظيمات التي تهدف لحماية الواحة والمساهمة في الحفاظ على الرقعة الزراعية واستدامتها.

واطلع سعادته والمشاركين في الاجتماع على تقرير أعمال اللجنة الميدانية للربع الأول لهذا العام حيث تم إغلاق عدد من الأنشطة التي لا تحمل رخص مزاولة النشاط مما يعرضها للمساءلة القانونية، وجرى تطبيق الغرامات والجزاءات النظامية في حق المخالفين.

الجدير بالذكر أن اللجنة الإشرافية شُكلت بموافقة صاحب السمو محافظ الأحساء تعزيزاً ومساندة للجنة الميدانية للمحافظة على الواحة الزراعية وحمايتها من التعديات.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    سؤال يتبادر الى ذهننا
    اولا مالفرق بين امانة الاحساء ووزارة الشؤون البلدية والقروية ؟
    هل تتفرع امانة الاحساء من وزارة الشؤون البلدية
    ام ماذا ؟ نرجو التوضيح بالصحف
    ثانيا
    لماذا لايتم استثمار زيوت المطاعم والورش لاعادة تدويرها
    وتكريرها والاستفادة منها كطاقة او كعنصر حيوي
    او كمصدر وقود حيوي حتى نكون اغنى العالم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>