احدث الأخبار

“التقاعد” تُصدر أكثر من 43 ألف بطاقة تقاعدية إلكترونية خلال شهر (إنفوجراف) وزارة الصحة: لقاحات كورونا آمنة وفعّالة وتخضع لاشتراطات عالية النصر ينتصر الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل يرعى حفل تخريج طلاب الثالث ثانوي بمدارس الهيئة “الحقيل” يعتمد الاشتراطات البلدية لأنشطة الورش الخفيفة ومحالّ بيع مواد البناء وتأجير معداته (إنفوجراف) الجوازات تؤكد: استمرار تعليق استخدام “الهوية الوطنية” في السفر إلى “دول الخليج” لا حاجة إلى المهدئات .. هذه 5 أطعمة تساعدك على النوم إليك خطوات إصدار و تجديد جواز السفر لمن هم دون 15 عامًا (إنفوجراف) مدرب الأخضر “رينار”: كأس العرب خطوة مهمة للإعداد في تصفيات كأس العالم .. وهدفي اللقب الثالث ما سر اختيار المملكة “البنفسجي” لوناً لسجاد مراسم استقبال كبار الضيوف والزائرين؟ سمو ولي العهد يجتمع بولي عهد أبو ظبي ويستعرضان العلاقات الثنائية بين البلدين (صور) ميزة جديدة من “إنستقرام” تتعلق بمشاهدة مقاطع الفيديو

الإمارات: قد نفرض قيودا على حركة غير المطعمين ضد كورونا

الزيارات: 699
التعليقات: 0
الإمارات: قد نفرض قيودا على حركة غير المطعمين ضد كورونا
https://www.hasanews.com/?p=6653935
الإمارات: قد نفرض قيودا على حركة غير المطعمين ضد كورونا
وكالات - الأحساء نيوز

حذرت السلطات الإماراتية من أنها قد تفرض قيودا على حركة الأشخاص الذين لم يتم تطعيمهم حتى الآن ضد فيروس كورونا.

وقالت الهيئة الوطنية لإدارة الأزمات والكوارث، أمس الثلاثاء، إن الدولة التي يبلغ عدد سكانها 9 ملايين نسمة، والتي وسعت الحملة لتشمل من هم في سن 16 وما فوق، قد لقحت حوالي 65٪ من السكان المؤهلين.

وأوضح سيف الظاهري، المتحدث باسم الهيئة الوطنية لإدارة الكوارث والطوارئ، بأنه “يجري النظر في إجراءات صارمة لتقييد حركة الأفراد غير المطعمين، وتنفيذ إجراءات وقائية مثل منع الدخول إلى بعض الأماكن والحصول على بعض الخدمات”.

وأضاف مخاطبا الذين لم يلقحوا أنفسهم حتى الآن: “إن ترددكم اليوم عقبة أمام أهدافنا، فهو يعرض أسرتكم وأحباءكم ومجتمعكم للخطر”.

وسجلت هذه الدولة الخليجية، أمس الثلاثاء، 1903 إصابات جديدة بالفيروس، ليرتفع الإجمالي إلى 500860 إصابة، مع 1559 حالة وفاة.

وتعد دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يفرض التباعد الاجتماعي وارتداء الأقنعة في الأماكن العامة، من الدول التي لديها أسرع برامج التطعيم ضد فيروس كورونا في العالم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>