احدث الأخبار

الداخلية: استمرار منع سفر المواطنين إلى 13 دولة دون إذن مسبق “الشؤون الإسلامية” تغلق 13 مسجداً مؤقتاً في 5 مناطق وتعيد فتح مسجدين 1360 جولة رقابية على الأسواق والمراكز التجارية بالشرقية أعراض تعد مؤشراً على الإصابة بمرض خطير في الجهاز العصبي البيان الختامي للتعاون الإسلامي يدين بأشد العبارات الاعتداءات الوحشية التي تشنها إسرائيل “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل “الجوازات” تعلن جاهزية جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين غداً هل يمكن لمرضى الربو أخذ لقاح “كورونا”؟ .. “الصحة” تجيب خلال أسبوع واحد .. مخالفات الإجراءات الاحترازية من “كورونا” تبلغ 22,4 ألفًا “الطيران المدني” توجه نصائح للسعوديين والمقيمين بشأن السفر اعتبارًا من الخميس المقبل ..”الداخلية”: بدء تطبيق الحجر الصحي على القادمين من بعض الدول الصحة: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والقدرة على الإنجاب .. وليس “اللقاح”

الكويت .. مدير أمن يتوجه لمباشرة حادث سير ويُصدم بهذه المفاجأة !!

الزيارات: 1102
التعليقات: 0
الكويت .. مدير أمن يتوجه لمباشرة حادث سير ويُصدم بهذه المفاجأة !!
https://www.hasanews.com/?p=6653926
الكويت .. مدير أمن يتوجه لمباشرة حادث سير ويُصدم بهذه المفاجأة !!
الكويت - الأحساء نيوز

واقعة صادمة ومؤثرة، تعرض لها أحد القيادات الأمنية في الكويت، أثناء تفقده لموقع حادث سير بمحافظة حولي.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن مدير الأمن تفاجأ بوفاة والدته بحادث سير خلال جولته الأمنية.

وأضافت أن مدير أمن محافظة حولي، اللواء عبد الله العلي، كان يجري جولة أمنية، عندما وقع حادث تصادم ثلاثي بالقرب منه.

وفي التفاصيل أن العلي توجه إلى موقع الحادث للتعامل مع الواقعة، فشاهد والدته المسنة داخل إحدى المركبات الثلاث برفقة السائق الآسيوي وتعاني من توقف في القلب جراء الحادث.

وقد حاول بمساعدة رجال الأمن انعاشها، إلا أنها فارقت الحياة بين يديه.

وكان حادث التصادم الثلاثي وقع عندما اصطدمت سيارة رباعية الدفع كانت تقودها مقيمة مصرية بقوة بمركبة أمامها يقودها مقيم آسيوي وبرفقته مواطنة كويتية مسنة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>