احدث الأخبار

الداخلية: استمرار منع سفر المواطنين إلى 13 دولة دون إذن مسبق “الشؤون الإسلامية” تغلق 13 مسجداً مؤقتاً في 5 مناطق وتعيد فتح مسجدين 1360 جولة رقابية على الأسواق والمراكز التجارية بالشرقية أعراض تعد مؤشراً على الإصابة بمرض خطير في الجهاز العصبي البيان الختامي للتعاون الإسلامي يدين بأشد العبارات الاعتداءات الوحشية التي تشنها إسرائيل “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل “الجوازات” تعلن جاهزية جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين غداً هل يمكن لمرضى الربو أخذ لقاح “كورونا”؟ .. “الصحة” تجيب خلال أسبوع واحد .. مخالفات الإجراءات الاحترازية من “كورونا” تبلغ 22,4 ألفًا “الطيران المدني” توجه نصائح للسعوديين والمقيمين بشأن السفر اعتبارًا من الخميس المقبل ..”الداخلية”: بدء تطبيق الحجر الصحي على القادمين من بعض الدول الصحة: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والقدرة على الإنجاب .. وليس “اللقاح”

الخرج … القبض على شخصَيْن اعتديا بالضرب على أحد أفراد الحراسات الأمنية

الزيارات: 634
1 تعليق
الخرج … القبض على شخصَيْن اعتديا بالضرب على أحد أفراد الحراسات الأمنية
https://www.hasanews.com/?p=6653876
الخرج … القبض على شخصَيْن اعتديا بالضرب على أحد أفراد الحراسات الأمنية
واس - الأحساء نيوز

صرّح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض الرائد خالد الكريديس؛ بأنه إشارة إلى مقطع الفيديو المتداول في مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر من خلاله اعتداء شخصَيْن على أحد أفراد الحراسات الأمنية المدنية بالضرب، في أثناء تأديته عمله في أحد المحال التجارية بمحافظة الخرج.

وأسفرت المتابعة الأمنية -بفضل الله- عن تمكن الجهة المختصّة بشرطة المحافظة من تحديد هويتهما والقبض عليهما، وهما مواطنان في العقد الرابع من العمر، واتضح أن سبب الاعتداء منعهما من دخول المحل؛ لعدم التزامهما بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا “كوفيد-19”.

وجرى توقيفهما واُتخذت بحقهما الإجراءات النظامية الأولية كافة، وإحالتهما إلى فرع النيابة العامة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    حيلوهم للشرطة لمعرفة سبب الضرب
    ومن ثم عاقبوهم اذا كانوا مخطاءين

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>