احدث الأخبار

الداخلية: استمرار منع سفر المواطنين إلى 13 دولة دون إذن مسبق “الشؤون الإسلامية” تغلق 13 مسجداً مؤقتاً في 5 مناطق وتعيد فتح مسجدين 1360 جولة رقابية على الأسواق والمراكز التجارية بالشرقية أعراض تعد مؤشراً على الإصابة بمرض خطير في الجهاز العصبي البيان الختامي للتعاون الإسلامي يدين بأشد العبارات الاعتداءات الوحشية التي تشنها إسرائيل “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل “الجوازات” تعلن جاهزية جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين غداً هل يمكن لمرضى الربو أخذ لقاح “كورونا”؟ .. “الصحة” تجيب خلال أسبوع واحد .. مخالفات الإجراءات الاحترازية من “كورونا” تبلغ 22,4 ألفًا “الطيران المدني” توجه نصائح للسعوديين والمقيمين بشأن السفر اعتبارًا من الخميس المقبل ..”الداخلية”: بدء تطبيق الحجر الصحي على القادمين من بعض الدول الصحة: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والقدرة على الإنجاب .. وليس “اللقاح”

سلمّها له أمير الرياض نيابة عن

الدكتور “الجمعان” يحصد المركز الأول بمبادرة “الجوائز الثقافية الوطنية” (صور)

الزيارات: 1021
1 تعليق
الدكتور “الجمعان” يحصد المركز الأول بمبادرة “الجوائز الثقافية الوطنية” (صور)
https://www.hasanews.com/?p=6653855
الدكتور “الجمعان” يحصد المركز الأول بمبادرة “الجوائز الثقافية الوطنية” (صور)
فريق التحرير - الأحساء نيوز

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظه الله -، كرَّم الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، الفائزين بجوائز مبادرة “الجوائز الثقافية الوطنية”، وذلك في الحفل الذي نظمته وزارة الثقافة مساء اليوم في قصر الثقافة بالحي الدبلوماسي بالرياض، بحضور نائب وزير الثقافة حامد بن محمد فايز، وجمع من قيادات الوزارة والهيئات الثقافية والمثقفين والأدباء والإعلاميين.

من جانبه، خطف ابن محافظة الأحساء الكاتب المسرحي والأكاديمي المعروف الدكتور سامي بن عبداللطيف الجمعان المركز الأول بجائزة المسرح والفنون الأدائية.

الأحساء نيوزتبارك للدكتور “الجمعان” هذا الإنجاز وتدعو الله أن يوفقه في حياته المهنية .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    سعد الكردي

    الف مبروك تساهيل بوعبداللطيف

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>