احدث الأخبار

وزارة الصحة: لقاحات كورونا آمنة وفعّالة وتخضع لاشتراطات عالية النصر ينتصر الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل يرعى حفل تخريج طلاب الثالث ثانوي بمدارس الهيئة “الحقيل” يعتمد الاشتراطات البلدية لأنشطة الورش الخفيفة ومحالّ بيع مواد البناء وتأجير معداته (إنفوجراف) الجوازات تؤكد: استمرار تعليق استخدام “الهوية الوطنية” في السفر إلى “دول الخليج” لا حاجة إلى المهدئات .. هذه 5 أطعمة تساعدك على النوم إليك خطوات إصدار و تجديد جواز السفر لمن هم دون 15 عامًا (إنفوجراف) مدرب الأخضر “رينار”: كأس العرب خطوة مهمة للإعداد في تصفيات كأس العالم .. وهدفي اللقب الثالث ما سر اختيار المملكة “البنفسجي” لوناً لسجاد مراسم استقبال كبار الضيوف والزائرين؟ سمو ولي العهد يجتمع بولي عهد أبو ظبي ويستعرضان العلاقات الثنائية بين البلدين (صور) ميزة جديدة من “إنستقرام” تتعلق بمشاهدة مقاطع الفيديو “هدف” يُعلّق على تنظيم “إعانة البحث عن عمل”: هل يؤثر على المستفيدين الحاليين؟

بالصور … “إدارة القارة” تحتفل بأبطال الصعود

الزيارات: 948
التعليقات: 0
بالصور … “إدارة القارة” تحتفل بأبطال الصعود
https://www.hasanews.com/?p=6653819
بالصور … “إدارة القارة” تحتفل بأبطال الصعود
جاسم البراهيم

احتفلت إدارة نادي القارة بصعود الفريق الأول لكرة اليد للدوري الممتاز، بتحقيقه المركز الأول في دوري أندية الدرجة الأولى للموسم الرياضي المنتهي مؤخراً، وذلك وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية الوقائية، وحضر الحفل مجلس إدارة النادي واللاعبين والجهازين الإداري والفني.

وبدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها الأستاذ علي الحمد، ثم كلمة لرئيس النادي الأستاذ نافع المحمد الذي أشاد بالجهود الكبيرة التي بذلت من الجهازين الإداري والفني واللاعبين حتى تحقق الإنجاز الذي خطط له من قبل مجلس الإدارة، ثم كلمة رئيس مجلس الجمعية التعاونية بالقارة السيد أمين الشخص بارك ما تحقق وطالب الجميع بالحفاظ على هذا الإنجاز وتحقيق المراكز المتقدمة بين الكبار.

ثم أعلن عن تقديم دعم مالي للحفل مقداره 8 آلاف ريال، ومن بعده كلمة اللاعبين ألقاها نيابة عنهم اللاعب محمد الشخص بارك الإنجاز وأكد أن هذا الإنجاز يتحدث عن نفسه، فقد سطر نجوم الفريق أروع الملاحم، مبيناً أن هناك تضحيات كبيرة من اللاعبين تدرس في التاريخ الأمر الذي جعلت من الفريق يتفوق ويحقق الصعود.

ثم تحدث اللاعب محمد صلاح الهاشم عن الإنجاز، أعقبه كلمة لمدرب الفريق حبيب حبة الذي شدد على أحقية الفريق بالصعود، متمنياً أن يواصل الفريق إبداعه في الدوري الممتاز.

فيما تطرق مدرب الناشئين بالنادي صلاح العلي إلى الإنجاز وطالب الجميع بالحفاظ عليه بتحقيق مركز متقدم في الدوري الممتاز، وقال: ننتظر المزيد من اللاعبين، وعلينا المنافسة وعدم اللعب للبقاء.

وفي نهاية الحفل تم تكريم نجوم الفريق والجهازين الإداري والفني، حيث تم تسليمهم الميداليات والورود والمكافآت المالية، وفي النهاية التقطت صورة جماعية مع كأس دوري الدرجة الأولى.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>