احدث الأخبار

الداخلية: استمرار منع سفر المواطنين إلى 13 دولة دون إذن مسبق “الشؤون الإسلامية” تغلق 13 مسجداً مؤقتاً في 5 مناطق وتعيد فتح مسجدين 1360 جولة رقابية على الأسواق والمراكز التجارية بالشرقية أعراض تعد مؤشراً على الإصابة بمرض خطير في الجهاز العصبي البيان الختامي للتعاون الإسلامي يدين بأشد العبارات الاعتداءات الوحشية التي تشنها إسرائيل “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل “الجوازات” تعلن جاهزية جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين غداً هل يمكن لمرضى الربو أخذ لقاح “كورونا”؟ .. “الصحة” تجيب خلال أسبوع واحد .. مخالفات الإجراءات الاحترازية من “كورونا” تبلغ 22,4 ألفًا “الطيران المدني” توجه نصائح للسعوديين والمقيمين بشأن السفر اعتبارًا من الخميس المقبل ..”الداخلية”: بدء تطبيق الحجر الصحي على القادمين من بعض الدول الصحة: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والقدرة على الإنجاب .. وليس “اللقاح”

أول تعليق من الصحة على تعميم الغذاء والدواء بشأن رصد حالات تجلط الدم بعد تلقي لقاح أسترازينيكا

الزيارات: 637
التعليقات: 0
أول تعليق من الصحة على تعميم الغذاء والدواء بشأن رصد حالات تجلط الدم بعد تلقي لقاح أسترازينيكا
https://www.hasanews.com/?p=6653808
أول تعليق من الصحة على تعميم الغذاء والدواء بشأن رصد حالات تجلط الدم بعد تلقي لقاح أسترازينيكا
محليات - الأحساء نيوز

علق الدكتور عبدالله عسيري، وكيل وزارة الصحة المساعد للصحة الوقائية، على تعميم “الهيئة العامة للغذاء والدواء” بشأن رصد حالات حدوث جلطات في الأوعية الدموية بالتزامن مع استخدام لقاح “أسترازينيكا”. وقال “عسيري” في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر”، اليوم الاثنين: “كيف يمكن لاستنتاج خاطئ مقتطع من تعميم أن يصبح أكثر الأخبار تداولًا”.

وأضاف المسؤول في وزارة الصحة: “باختصار ليست كل جلطة بعد اللقاحات هي بسبب اللقاحات، واللقاحات بفضل الله تنقذ الأرواح كل يوم”.

وأكد “عسيري” أنه “لا يوجد لدينا حتى الآن حالات مؤكدة من متلازمة نقص الصفائح والتخثر المناعي المرتبط افتراضيًا بلقاحات كوفيد”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>