احدث الأخبار

شاهد في الأحساء .. “مضاربة” أسيويين بالقرب من المدرسة الأميرية تُشعل مواقع التواصل “وقاية” تحدّث “البروتوكولات” والإجراءات الاحترازية للقادمين من خارج المملكة الشؤون الإسلامية تغلق 14 مسجدًا مؤقتاً في 7 مناطق وتعيد فتح 23 مسجدًا داخل قلعة الكوت التاريخية بالأحساء .. “مسجد القبة” هندسة معمارية وطراز فريد (صور) ولي العهد يستقبل أمير قطر بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة (فيديو و صور) أمن الدولة: على من يرغب التبرع داخل المملكة أن يتوجه إلى القنوات المصرح لها في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور) التحالف يحبط هجوماً بزورق مفخخ جنوب البحر الأحمر في هذا الموعد … الكويت تعلن إنهاء الحظر الجزئي عاجل || وكالة الأنباء القطرية: أمير قطر يغادر متوجها إلى المملكة الطيران المدني: تطبيق الحجر المؤسسي على هذه الفئآت من المسافرين على نفقتهم الخاصة في الأحساء … رفع 101 ألف طن “نفايات منزلية” و8 ملايين متر مكعب “مُخلفات إنشائية”
عاجل

في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور)

توقعات باستمرار الحالة المطرية الرمضانية وارتفاع في درجات الحرارة

الزيارات: 317
التعليقات: 0
توقعات باستمرار الحالة المطرية الرمضانية وارتفاع في درجات الحرارة
https://www.hasanews.com/?p=6653768
توقعات باستمرار الحالة المطرية الرمضانية وارتفاع في درجات الحرارة
محليات - الأحساء نيوز

توقع عبدالعزيز الحصيني، الباحث في المناخ والطقس وعضو لجنة تسميات الحالات المناخية، ارتفاعا تدريجيا في درجات الحرارة على معظم المناطق بالمملكة، عدا المرتفعات، خلال الـ20 ساعة القادمة.

وتوقع الحصيني أيضا أمطارا متفاوتة من خفيفة لمتوسطة وحبات برد على أجزاء من مكة المكرمة، والباحة، وعسير، وجازان خاصة المرتفعات منها.

من جانبه، توقع الدكتور عبدالله المسند أستاذ المناخ بجامعة القصيم، استمرار الحالة المطرية الرمضانية الربيعية، ولكنها تتقلص لتنحصر فوق أجزاء من مرتفعات السروات في كل من مناطق:عسير والباحة وعلى أجزاء من منطقة مكة.

وتوقع أن تكون الرياح شمالية نشطة قد تثير بعض الغبار فيالشرقية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>