احدث الأخبار

في العشر طاب لها الرحيل … “وزير الصحة” مُحذرًا من تقبيل أو عناق الأطفال: ينقلون العدوى بشدّة !! بمناسبة عيد الفطر.. مرابطون بالحد الجنوبي يفاجئون أبناءهم بالعودة بعد غياب 4 أشهر (فيديو) “خادم الحرمين” يوجه كلمة للمواطنين والمقيمين وعموم المسلمين بمناسبة عيد الفطر المبارك “الملك سلمان” يوجه بإعادة تهيئة مستشفى ابن الخطيب في بغداد هدية للشعب العراقي الشقيق خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يتلقيان التهنئة من قادة الدول الإسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك “مجلس الشورى” يطالب الدول العربية والإسلامية بتوحيد الكلمة إزاء العدوان الإسرائيلي الغاشم “مفتي المملكة” يوصي المواطنين بأخذ اللقاح و”التهنئة بالعيد” عن بعد “الصحة”: تقديم أكثر 11 مليون جرعة من لقاح كورونا بمختلف المناطق 342 حالة إصابة جديدة بـ كورونا في الرياض وتسجيل 908 حالات تعافٍ وزارة الرياضة تصدر بروتوكول دخول الجماهير للملاعب توجيه عاجل من “الشؤون الإسلامية” للدعاة ومنسوبي المساجد بالتحذير من خطر التبرع لجهات خارجية
هام||

في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة “عيد الفطر” هذا العام

“متحدث الصحة” يكشف سبب ارتفاع إصابات كورونا بين الإناث إلى 55% مؤخراً

الزيارات: 595
التعليقات: 0
“متحدث الصحة” يكشف سبب ارتفاع إصابات كورونا بين الإناث إلى 55% مؤخراً
https://www.hasanews.com/?p=6653709
“متحدث الصحة” يكشف سبب ارتفاع إصابات كورونا بين الإناث إلى 55% مؤخراً
محليات - الأحساء نيوز

كشف الدكتور محمد العبدالعالي، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، عن ارتفاع الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا بين الإناث لأكثر من نصف إجمالي الإصابات بالمملكة مقدرا النسبة بـ55%، مبررا ذلك بقلة الإقبال منهن على التطعيم بلقاحات كورونا.

وأشار خلال المؤتمر الصحفي لمستجدات كورونا، اليوم الأحد، إلى أن تطورات كورونا داخل المملكة لا تزال مرحلة قلق ومتابعة ورصد لحالات الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا، لافتا إلى ارتفاع الإصابات العالمية إلى 141 مليون حالة و3 ملايين حالة وفاة.

ولفت إلى رصد سلوكيات غير جيدة في المطاعم والمقاهي وبعض المراكز التجارية، لافتا إلى أن تلك السلوكيات سبب رئيسي في ارتفاع الإصابات بالفيروس التاجي، مشددا على ضرورة الالتزام بالاشتراطات الصحية.

وأكد متحدث الصحة على أن أخذ لقاح كورونا لا يؤثر بأي شكل على نتيجة فحص الفيروس، مذكرا بفتوى مفتي المملكة بأن التطعيم بلقاح كورونا لا يفطر الصائم، ومن ثم لا حاجة لتعديل المواعيد لما بعد الإفطار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>