احدث الأخبار

في العشر طاب لها الرحيل … “وزير الصحة” مُحذرًا من تقبيل أو عناق الأطفال: ينقلون العدوى بشدّة !! بمناسبة عيد الفطر.. مرابطون بالحد الجنوبي يفاجئون أبناءهم بالعودة بعد غياب 4 أشهر (فيديو) “خادم الحرمين” يوجه كلمة للمواطنين والمقيمين وعموم المسلمين بمناسبة عيد الفطر المبارك “الملك سلمان” يوجه بإعادة تهيئة مستشفى ابن الخطيب في بغداد هدية للشعب العراقي الشقيق خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يتلقيان التهنئة من قادة الدول الإسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك “مجلس الشورى” يطالب الدول العربية والإسلامية بتوحيد الكلمة إزاء العدوان الإسرائيلي الغاشم “مفتي المملكة” يوصي المواطنين بأخذ اللقاح و”التهنئة بالعيد” عن بعد “الصحة”: تقديم أكثر 11 مليون جرعة من لقاح كورونا بمختلف المناطق 342 حالة إصابة جديدة بـ كورونا في الرياض وتسجيل 908 حالات تعافٍ وزارة الرياضة تصدر بروتوكول دخول الجماهير للملاعب توجيه عاجل من “الشؤون الإسلامية” للدعاة ومنسوبي المساجد بالتحذير من خطر التبرع لجهات خارجية
هام||

في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة “عيد الفطر” هذا العام

بتوجيه سمو أمير الشرقية وسمو نائبه.. إطلاق حملة “معتمدين عليك.. وعلى خطوتك” لأهالي المنطقة

الزيارات: 307
التعليقات: 0
بتوجيه سمو أمير الشرقية وسمو نائبه.. إطلاق حملة “معتمدين عليك.. وعلى خطوتك” لأهالي المنطقة
https://www.hasanews.com/?p=6653702
بتوجيه سمو أمير الشرقية وسمو نائبه.. إطلاق حملة “معتمدين عليك.. وعلى خطوتك” لأهالي المنطقة
واس - الأحساء نيوز

بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير الشرقية، أطلقت الحملة التوعوية “معتمدين عليك.. وعلى خطوتك” الموجهة لأهالي المنطقة، لتوعيتهم بضرورة التقيد بتطبيق الإجراءات الاحترازية، للوقاية من فيروس كورونا.
وأوضح مدير الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور إبراهيم العريفي، أن الحملة التي أطلقت بإشراف إمارة المنطقة الشرقية ومشاركة الجهات الحكومية والأهلية، تأتي في ظل الظروف الصحية الراهنة مع ازدياد حالات الإصابة بفيروس كورونا، مشيراً إلى أن الحملة تعد رسالة توعوية منبثقة من حملة وزارة الصحة “خذ الخطوة” للحث على أخذ اللقاح.
وتهدف الحملة إلى رفع مستوى الوعي لدى أفراد المجتمع، وحثهم على المبادرة في الحصول على لقاح كورونا لتقليل أعداد الإصابات اليومية بالفيروس وصولا لإنهاء الأزمة بإذن الله.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>