احدث الأخبار

الداخلية: استمرار منع سفر المواطنين إلى 13 دولة دون إذن مسبق “الشؤون الإسلامية” تغلق 13 مسجداً مؤقتاً في 5 مناطق وتعيد فتح مسجدين 1360 جولة رقابية على الأسواق والمراكز التجارية بالشرقية أعراض تعد مؤشراً على الإصابة بمرض خطير في الجهاز العصبي البيان الختامي للتعاون الإسلامي يدين بأشد العبارات الاعتداءات الوحشية التي تشنها إسرائيل “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل “الجوازات” تعلن جاهزية جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين غداً هل يمكن لمرضى الربو أخذ لقاح “كورونا”؟ .. “الصحة” تجيب خلال أسبوع واحد .. مخالفات الإجراءات الاحترازية من “كورونا” تبلغ 22,4 ألفًا “الطيران المدني” توجه نصائح للسعوديين والمقيمين بشأن السفر اعتبارًا من الخميس المقبل ..”الداخلية”: بدء تطبيق الحجر الصحي على القادمين من بعض الدول الصحة: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والقدرة على الإنجاب .. وليس “اللقاح”

“التعليم” تقرر تعديل سن القبول في مرحلة رياض الأطفال للعام الدراسي القادم

الزيارات: 1158
التعليقات: 0
“التعليم” تقرر تعديل سن القبول في مرحلة رياض الأطفال للعام الدراسي القادم
https://www.hasanews.com/?p=6653581
“التعليم” تقرر تعديل سن القبول في مرحلة رياض الأطفال للعام الدراسي القادم
محليات - الأحساء نيوز

قررت وزارة التعليم، تعديل سن القبول في مرحلة رياض الأطفال للعام الدراسي القادم 1443هـ، جاء ذلك في تعميم لها وجهته لجميع إدارات التعليم في المناطق والمحافظات.

وتضمن التعميم، بحسب “الميدان التعليمي” إلحاقاً لتعميمًا بشأن تنظيم التسجيل في مرحلة رياض الأطفال للعام الدراسي القادم 1443هـ، وللتوسع ومنح الفرصة لأكبر عدد من الأطفال للالتحاق بهذه المرحلة، ولضرورة اتساق سن القبول لهذه المرحلة مع سن القبول في الصف الأول الابتدائي، عليه اعتمدوا تعديل سن القبول في مرحلة رياض الأطفال على النحو التالي:

  • المستوى الأول (الروضات الأهلية والعالمية فقط): من 1439/1/23هـ إلى 1440/1/22هـ.
  • المستوى الثاني: من 1438/1/23هـ إلى 1439/1/22هـ.
  • المستوى الثالث من 1437/1/23هـ إلى 1438/1/22هـ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>