احدث الأخبار

الداخلية: استمرار منع سفر المواطنين إلى 13 دولة دون إذن مسبق “الشؤون الإسلامية” تغلق 13 مسجداً مؤقتاً في 5 مناطق وتعيد فتح مسجدين 1360 جولة رقابية على الأسواق والمراكز التجارية بالشرقية أعراض تعد مؤشراً على الإصابة بمرض خطير في الجهاز العصبي البيان الختامي للتعاون الإسلامي يدين بأشد العبارات الاعتداءات الوحشية التي تشنها إسرائيل “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل “الجوازات” تعلن جاهزية جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين غداً هل يمكن لمرضى الربو أخذ لقاح “كورونا”؟ .. “الصحة” تجيب خلال أسبوع واحد .. مخالفات الإجراءات الاحترازية من “كورونا” تبلغ 22,4 ألفًا “الطيران المدني” توجه نصائح للسعوديين والمقيمين بشأن السفر اعتبارًا من الخميس المقبل ..”الداخلية”: بدء تطبيق الحجر الصحي على القادمين من بعض الدول الصحة: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والقدرة على الإنجاب .. وليس “اللقاح”

مستشفى الجفر العام ينفذ حملة “اسقني حبا” لتشجيع الرضاعة الطبيعية

الزيارات: 687
التعليقات: 0
مستشفى الجفر العام ينفذ حملة “اسقني حبا” لتشجيع الرضاعة الطبيعية
https://www.hasanews.com/?p=6653567
مستشفى الجفر العام ينفذ حملة “اسقني حبا” لتشجيع الرضاعة الطبيعية
جاسم البراهيم

نفذ مستشفى الجفر العام حملة توعوية تحت شعار (اسقني حباً) للتشجيع على الرضاعة الطبيعية، وقد شارك في الحملة العديد من الأقسام التابعة للمستشفى, قسم التوعية الصحية، وقسم الخدمة الاجتماعية، قسم التغذية، وقسم الطوارئ، وقسم العلاج الطبيعي وقسم المختبر، وقسم العلاقات العامة.

وركزت الحملة على شرح الوضعيات المناسبة لإرضاع الطفل، والأطعمة المدرة للحليب، ودور الرضاعة الطبيعية في تعزيز التطور العاطفي الاجتماعي بين الأم والطفل وخلق رابطة أمومة أقوى بينهما.

تأتي أهمية هذه الحملة في الإسهام بنشر الوعي بأهمية الرضاعة الطبيعية، خصوصاً في 6 أشهر الأولى من حياة الطفل، حيث أثبتت الدراسات أن الأطفال الذين رضعوا طبيعياً أقل عرضة للإصابة بالعديد من الأمراض كالسكري، والسمنة، والربو، والاضطرابات الهضمية، وأمراض المعدة، والتهابات الأذن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>