احدث الأخبار

في العشر طاب لها الرحيل … “وزير الصحة” مُحذرًا من تقبيل أو عناق الأطفال: ينقلون العدوى بشدّة !! بمناسبة عيد الفطر.. مرابطون بالحد الجنوبي يفاجئون أبناءهم بالعودة بعد غياب 4 أشهر (فيديو) “خادم الحرمين” يوجه كلمة للمواطنين والمقيمين وعموم المسلمين بمناسبة عيد الفطر المبارك “الملك سلمان” يوجه بإعادة تهيئة مستشفى ابن الخطيب في بغداد هدية للشعب العراقي الشقيق خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يتلقيان التهنئة من قادة الدول الإسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك “مجلس الشورى” يطالب الدول العربية والإسلامية بتوحيد الكلمة إزاء العدوان الإسرائيلي الغاشم “مفتي المملكة” يوصي المواطنين بأخذ اللقاح و”التهنئة بالعيد” عن بعد “الصحة”: تقديم أكثر 11 مليون جرعة من لقاح كورونا بمختلف المناطق 342 حالة إصابة جديدة بـ كورونا في الرياض وتسجيل 908 حالات تعافٍ وزارة الرياضة تصدر بروتوكول دخول الجماهير للملاعب توجيه عاجل من “الشؤون الإسلامية” للدعاة ومنسوبي المساجد بالتحذير من خطر التبرع لجهات خارجية
هام||

في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة “عيد الفطر” هذا العام

“الذكرالله” نائباً لمدير عام التدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية

الزيارات: 1083
تعليقات 3
“الذكرالله” نائباً لمدير عام التدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية
https://www.hasanews.com/?p=6653513
“الذكرالله” نائباً لمدير عام التدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية
راكان المبارك

صدر قرار تكليف المهندس عبدالرحمن بن موسى الذكرالله نائباً لمدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية .

ويعد “الذكرالله” من الكفاءات الوطنية المتميزة ونجح في شغل عدة مناصب أخرها مديراً للمعهد الصناعي الثانوي الثالث بالأحساء لمدة سبع سنوات ، كما شارك في كثير من البرامج والدورات الداخلية والخارجية .


من جانبه أعرب المهندس عبدالرحمن الذكرالله عن خالص شكره وتقديره لمعالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد ونوابه الكرام ،على هذه الثقة الكريمة داعياً المولى عز وجل أن يوفقه وأن يكون عند حسن الظن لخدمة هذا الوطن الغالي .

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    يوسف بن محمد بن علي

    بالتوفيق يا ابن العم دائما متألق في أعلى المناصب وهذا لم يأتي من فراغ إنما هي الكفاءات التي تتحلى بها بالاضافة إلى حسن الخلق وتعاملك الطيب.

  2. ٢
    زائر

    مبروك الله يبارك فيك

  3. ١
    زائر

    مبروك الله يبارك فيك ويوفقك

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>