احدث الأخبار

الداخلية: استمرار منع سفر المواطنين إلى 13 دولة دون إذن مسبق “الشؤون الإسلامية” تغلق 13 مسجداً مؤقتاً في 5 مناطق وتعيد فتح مسجدين 1360 جولة رقابية على الأسواق والمراكز التجارية بالشرقية أعراض تعد مؤشراً على الإصابة بمرض خطير في الجهاز العصبي البيان الختامي للتعاون الإسلامي يدين بأشد العبارات الاعتداءات الوحشية التي تشنها إسرائيل “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل “الجوازات” تعلن جاهزية جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين غداً هل يمكن لمرضى الربو أخذ لقاح “كورونا”؟ .. “الصحة” تجيب خلال أسبوع واحد .. مخالفات الإجراءات الاحترازية من “كورونا” تبلغ 22,4 ألفًا “الطيران المدني” توجه نصائح للسعوديين والمقيمين بشأن السفر اعتبارًا من الخميس المقبل ..”الداخلية”: بدء تطبيق الحجر الصحي على القادمين من بعض الدول الصحة: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والقدرة على الإنجاب .. وليس “اللقاح”

أكثر من 16 ألف زيارة منزلية للمرضى في الأحساء

الزيارات: 777
تعليقات 4
أكثر من 16 ألف زيارة منزلية للمرضى في الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6653500
أكثر من 16 ألف زيارة منزلية للمرضى في الأحساء
واس - الأحساء نيوز

نفّذ تجمع صحي الأحساء 16877 زيارة للمرضى في منازلهم عبر خدمات برنامج الرعاية المنزلية خلال الربع الأول العام 2021م، حيث استفاد منها 1052 مريضاً من المرضى المسجلين في البرنامج، من خلال 12 فرقة ميدانية تضم 81 كادراً.

يذكر أن وزارة الصحة تُقدم خدمات الرعاية الصحية المنزلية في جميع مناطق ومحافظات المملكة من خلال فرق طبية مدربة ومؤهلة يعملون في العديد من المستشفيات والمدن الطبية في مختلف محافظات ومناطق المملكة، حيث يتم قبول المرضى في خدمات الرعاية الصحية المنزلية لتقديم الخدمات الطبية لهم وهم بين أهليهم وذويهم وفقاً لمعايير معتمدة.

 

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    زائر

    الشكر موصول لادارة الرعاية الصحية المنزلية بقيادة الدكتور فهد المعيبد ونائبه الاستاذ عدنان البطيح وزملائهم في الادارة على جهودهم الكبيرة في خدمة المرضى

  2. ٣
    زائر

    الشكر موصول للدكتور فهد المعيبد ونائبه الاستاذ عدنان البطيح على جهودهم الكبيرة في خدمة المرضى وايضا وزملائهم في الميدان

  3. ٢
    من المرضى

    الشكر موصول للدكتور فهد المعيبد ونائبه الاستاذ عدنان البطيح وزملائه في الميدان

  4. ١
    زائر

    بارك الله فيكم يا وزارة الصحة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>