احدث الأخبار

الداخلية: استمرار منع سفر المواطنين إلى 13 دولة دون إذن مسبق “الشؤون الإسلامية” تغلق 13 مسجداً مؤقتاً في 5 مناطق وتعيد فتح مسجدين 1360 جولة رقابية على الأسواق والمراكز التجارية بالشرقية أعراض تعد مؤشراً على الإصابة بمرض خطير في الجهاز العصبي البيان الختامي للتعاون الإسلامي يدين بأشد العبارات الاعتداءات الوحشية التي تشنها إسرائيل “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل “الجوازات” تعلن جاهزية جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين غداً هل يمكن لمرضى الربو أخذ لقاح “كورونا”؟ .. “الصحة” تجيب خلال أسبوع واحد .. مخالفات الإجراءات الاحترازية من “كورونا” تبلغ 22,4 ألفًا “الطيران المدني” توجه نصائح للسعوديين والمقيمين بشأن السفر اعتبارًا من الخميس المقبل ..”الداخلية”: بدء تطبيق الحجر الصحي على القادمين من بعض الدول الصحة: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والقدرة على الإنجاب .. وليس “اللقاح”

سمو أمير الشرقية يستقبل رئيس مجلس التجمع الصحي بالأحساء (صور)

الزيارات: 979
1 تعليق
سمو أمير الشرقية يستقبل رئيس مجلس التجمع الصحي بالأحساء (صور)
https://www.hasanews.com/?p=6653494
سمو أمير الشرقية يستقبل رئيس مجلس التجمع الصحي بالأحساء (صور)
واس - الأحساء نيوز

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية على التطور الكبير الذي يشهده القطاع الصحي في المملكة بدعم من القيادة الحكيمة التي قدمت كل الدعم لهذا القطاع الهام ما جعله قادراً على التميز بكوادر وطنية مؤهلة أثبتت للعالم تميز شباب وشابات هذا الوطن.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه اليوم، معالي رئيس مجلس إدارة التجمع الصحي بمحافظة الأحساء الدكتور أحمد الشعيبي يرافقه أعضاء مجلس الإدارة الذين قدموا لسموه التقرير السنوي للتجمع الصحي.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الأحساء تحتاج لمدينة طبية متكاملة تخصصية من الخطاء الشائع بان تم انشاء مركزالاميرسلطان الجراحةوالفلب وكذلك مركز الأمراض داخل حرم مستشفى الملك فهد بالهفوف وهذايهدسلبي اكثرمن اجابي وكان من المفترض ان بتم ذلك لكل منهما على ارض مستقلة خارج المستشفى

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>