احدث الأخبار

النصر ينتصر الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل يرعى حفل تخريج طلاب الثالث ثانوي بمدارس الهيئة “الحقيل” يعتمد الاشتراطات البلدية لأنشطة الورش الخفيفة ومحالّ بيع مواد البناء وتأجير معداته (إنفوجراف) الجوازات تؤكد: استمرار تعليق استخدام “الهوية الوطنية” في السفر إلى “دول الخليج” لا حاجة إلى المهدئات .. هذه 5 أطعمة تساعدك على النوم إليك خطوات إصدار و تجديد جواز السفر لمن هم دون 15 عامًا (إنفوجراف) مدرب الأخضر “رينار”: كأس العرب خطوة مهمة للإعداد في تصفيات كأس العالم .. وهدفي اللقب الثالث ما سر اختيار المملكة “البنفسجي” لوناً لسجاد مراسم استقبال كبار الضيوف والزائرين؟ سمو ولي العهد يجتمع بولي عهد أبو ظبي ويستعرضان العلاقات الثنائية بين البلدين (صور) ميزة جديدة من “إنستقرام” تتعلق بمشاهدة مقاطع الفيديو “هدف” يُعلّق على تنظيم “إعانة البحث عن عمل”: هل يؤثر على المستفيدين الحاليين؟ بعد موت سريري لـ 9 أشهر وتوقف للقلب… سعودي يروي قصة عودته للحياة بأعجوبة!! (فيديو)

المسند يتوقع: استمرار الحالة المطرية الرمضانية الربيعية على هذه المناطق

الزيارات: 816
التعليقات: 0
المسند يتوقع: استمرار الحالة المطرية الرمضانية الربيعية على هذه المناطق
https://www.hasanews.com/?p=6653482
المسند يتوقع: استمرار الحالة المطرية الرمضانية الربيعية على هذه المناطق
محليات - الأحساء نيوز

توقع أستاذ المناخ بجامعة القصيم سابقاً، الدكتور عبدالله المسند، استمرار الحالة المطرية الرمضانية الربيعية.

وقال المسند، إنه من المتوقع أن تتشكل بعض السحب المتفرقة اليوم (الأربعاء) فوق أجزاء من بعض المناطق.

وأوضح المسند أن السحب تتشكل اليوم فوق أجزاء من مناطق، الرياض، والشرقية، وعسير، وجنوب وشرق مكة، وأجزاء من غربي نجران وشرقي جازان، قد يهطل منها أمطار متفرقة.

وأضاف أن الأجواء لا تزال مغبرة على أجزاء من وسط وشمال الرياض والقصيم، متوقعا أن تكون الرياح شمالية شرقية وشرقية نشطة على أجزاء من الشرقية والوسطى.

وأشار إلى أن تشكل السحب الركامية في فصل الربيع يقترن عادة بوجود الغبار، وذلك بسبب الرياح الهابطة من السحب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>