احدث الأخبار

في العشر طاب لها الرحيل … “وزير الصحة” مُحذرًا من تقبيل أو عناق الأطفال: ينقلون العدوى بشدّة !! بمناسبة عيد الفطر.. مرابطون بالحد الجنوبي يفاجئون أبناءهم بالعودة بعد غياب 4 أشهر (فيديو) “خادم الحرمين” يوجه كلمة للمواطنين والمقيمين وعموم المسلمين بمناسبة عيد الفطر المبارك “الملك سلمان” يوجه بإعادة تهيئة مستشفى ابن الخطيب في بغداد هدية للشعب العراقي الشقيق خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يتلقيان التهنئة من قادة الدول الإسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك “مجلس الشورى” يطالب الدول العربية والإسلامية بتوحيد الكلمة إزاء العدوان الإسرائيلي الغاشم “مفتي المملكة” يوصي المواطنين بأخذ اللقاح و”التهنئة بالعيد” عن بعد “الصحة”: تقديم أكثر 11 مليون جرعة من لقاح كورونا بمختلف المناطق 342 حالة إصابة جديدة بـ كورونا في الرياض وتسجيل 908 حالات تعافٍ وزارة الرياضة تصدر بروتوكول دخول الجماهير للملاعب توجيه عاجل من “الشؤون الإسلامية” للدعاة ومنسوبي المساجد بالتحذير من خطر التبرع لجهات خارجية
هام||

في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة “عيد الفطر” هذا العام

“متحدثة التعليم”: لجان مختصة ستتابع أية مشاكل تقنية خلال الاختبارات عن بُعد (فيديو)

الزيارات: 949
التعليقات: 0
“متحدثة التعليم”: لجان مختصة ستتابع أية مشاكل تقنية خلال الاختبارات عن بُعد (فيديو)
https://www.hasanews.com/?p=6653446
“متحدثة التعليم”: لجان مختصة ستتابع أية مشاكل تقنية خلال الاختبارات عن بُعد (فيديو)
محليات - الأحساء نيوز

كشفت ابتسام الشهري، المتحدثة باسم وزارة التعليم، عن أنه في حال وجود أي مشاكل تقنية أو أعطال قد تواجه الطلاب والطالبات في الاختبارات عن بعد فإن لجانًا مخصصة لمتابعة سير الاختبارات وجميع ما يتعلق بها في كافة إدارات التعليم بالسعودية، وذلك على مستوى الإدارة والمكتب والمدرسة، ستدرس حالة الطلاب، وتحديد ما هو أفضل لمصلحة الطالب.

وأشارت في حديث لقناة “الإخبارية” إلى أن ذلك يأتي عطفًا على ما لدى تلك اللجان من خبرة عالية في التعامل مع سير الاختبارات عن بعد طوال الفترة الماضية.

وانطلقت اليوم الثلاثاء اختبارات الفصل الثاني عن بعد لطلاب وطالبات المرحلة الابتدائية، على أن تبدأ اختبارات المرحلة المتوسطة والثانوية يوم الأحد المقبل.

وأكدت “الشهري” أنه سيخصص ما تبقى من هذا الأسبوع للمراجعة والمتابعة لجميع المناهج، واستكمال عمليات القياس والتقويم كافة عن بعد، وتقديم الدعم للطلاب والطالبات خلال اليوم الدراسي، الذي يبدأ من الـ10:30 صباحًا إلى الـ2:30 ظهرًا.

وستبدأ اختبارات المرحلتَيْن المتوسطة والثانوية يوم الأحد المقبل، السادس من شهر رمضان المبارك، وذلك خلال الفترة الزمنية من الساعة الـ12.30 – الـ2.30 ظهرًا.

يُشار إلى أنه تم إنشاء أكثر من 500 مليون اختبار للطلاب والطالبات في منصة “مدرستي” حتى نهاية الأسبوع الحادي عشر من الفصل الدراسي الثاني.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>