احدث الأخبار

الداخلية: استمرار منع سفر المواطنين إلى 13 دولة دون إذن مسبق “الشؤون الإسلامية” تغلق 13 مسجداً مؤقتاً في 5 مناطق وتعيد فتح مسجدين 1360 جولة رقابية على الأسواق والمراكز التجارية بالشرقية أعراض تعد مؤشراً على الإصابة بمرض خطير في الجهاز العصبي البيان الختامي للتعاون الإسلامي يدين بأشد العبارات الاعتداءات الوحشية التي تشنها إسرائيل “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل “الجوازات” تعلن جاهزية جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين غداً هل يمكن لمرضى الربو أخذ لقاح “كورونا”؟ .. “الصحة” تجيب خلال أسبوع واحد .. مخالفات الإجراءات الاحترازية من “كورونا” تبلغ 22,4 ألفًا “الطيران المدني” توجه نصائح للسعوديين والمقيمين بشأن السفر اعتبارًا من الخميس المقبل ..”الداخلية”: بدء تطبيق الحجر الصحي على القادمين من بعض الدول الصحة: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والقدرة على الإنجاب .. وليس “اللقاح”

عشرات الدول العربية تبدأ غداً صيام رمضان.. وهذه الدولة يوم الأربعاء

الزيارات: 2283
1 تعليق
عشرات الدول العربية تبدأ غداً صيام رمضان.. وهذه الدولة يوم الأربعاء
https://www.hasanews.com/?p=6653348
عشرات الدول العربية تبدأ غداً صيام رمضان.. وهذه الدولة يوم الأربعاء
متابعات - الأحساء نيوز

تبدأ العديد من الدول العربية والإسلامية صيام شهر رمضان المبارك غداً الثلاثاء، بعدما ثبُتت رؤية هلال الشهر الكريم.
وأعلنت كلاً من المملكة العربية السعودية ومصر والكويت والإمارات العربية المتحدة والجزائر والمغرب وليبيا وتونس وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين المحتلة ، أن غداً الثلاثاء هو بداية الشهر الكريم.


في المقابل أعلنت سلطنة عمان عدم ثبوث رؤية هلال رمضان مساء اليوم وبأن يوم الأربعاء 14 أبريل أول أيام شهر رمضان.
وقالت السلطنة في بيان أنه ولعدم ثبوث رؤية هلال رمضان الليلة، فان يوم غد الثلاثاء هو المكمل لشهر شعبان، ويوم الأربعاء أول أيام شهر رمضان الكريم.


وكانت المملكة قد أعلنت الثلاثاء هو اليوم الأول من شهر رمضان المبارك، وفق بيان لدائرة الأهلة في المحكمة العليا نشرته وكالة الأنباء الرسمية واس.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    كل رمضان والأمة الإسلامية بخير وصحة وسلامة وبهذه المناسبة العظيمة في هذا الشهر الفضيل ارفع أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان إلى سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود والى ولي العهد الأمين سمو سيدي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وكذلك التهنئة موصولة إلى سمو سيدي الأمير بدر بن جلوي أمير الأحساء المحبوب

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>