احدث الأخبار

في العشر طاب لها الرحيل … “وزير الصحة” مُحذرًا من تقبيل أو عناق الأطفال: ينقلون العدوى بشدّة !! بمناسبة عيد الفطر.. مرابطون بالحد الجنوبي يفاجئون أبناءهم بالعودة بعد غياب 4 أشهر (فيديو) “خادم الحرمين” يوجه كلمة للمواطنين والمقيمين وعموم المسلمين بمناسبة عيد الفطر المبارك “الملك سلمان” يوجه بإعادة تهيئة مستشفى ابن الخطيب في بغداد هدية للشعب العراقي الشقيق خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يتلقيان التهنئة من قادة الدول الإسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك “مجلس الشورى” يطالب الدول العربية والإسلامية بتوحيد الكلمة إزاء العدوان الإسرائيلي الغاشم “مفتي المملكة” يوصي المواطنين بأخذ اللقاح و”التهنئة بالعيد” عن بعد “الصحة”: تقديم أكثر 11 مليون جرعة من لقاح كورونا بمختلف المناطق 342 حالة إصابة جديدة بـ كورونا في الرياض وتسجيل 908 حالات تعافٍ وزارة الرياضة تصدر بروتوكول دخول الجماهير للملاعب توجيه عاجل من “الشؤون الإسلامية” للدعاة ومنسوبي المساجد بالتحذير من خطر التبرع لجهات خارجية
هام||

في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة “عيد الفطر” هذا العام

المحلل “الملحم” يكشف لـ”الأحساء نيوز”: ظروف متفاوته للفرق السعودية في “دوري الأبطال”

الزيارات: 2371
1 تعليق
المحلل “الملحم” يكشف لـ”الأحساء نيوز”: ظروف متفاوته للفرق السعودية في “دوري الأبطال”
https://www.hasanews.com/?p=6653317
المحلل “الملحم” يكشف لـ”الأحساء نيوز”: ظروف متفاوته للفرق السعودية في “دوري الأبطال”
جاسم البراهيم

تخوض الفرق السعودية النصر والهلال والأهلي غِمار تصفيات دوري المجموعات في دوري أبطال آسيا.

الأحساء نيوز” التقت المحلل الكابتن أحمد الملحم في قراءة فنية حول الفرق المشاركة حيث قال: يعود دوري أبطال آسيا من جديد وستكون هذه النسخة مثل العام الماضي التي كانت في قطر بنظام التجمع بسبب جائحة فيروس كورونا وكان آخر فريق حقق هذه البطولة فريق أو لسان الكوري.

الهلال والنصر والأهلي يمثلون الوطن في دوري أبطال آسيا

وتابع “الملحم”: الفرق السعودية ستشارك بممثليها الهلال والنصر والأهلي فالهلال الذي سبق له وأن حقق اللقب ثلاث مرات يدخل البطولة بظروف مختلفه رغم تصدره للدوري السعودي إلا أنه لازال يعاني فنيا منذُ إقالة رازفان واستبداله بالبرازيلي روجيرو ميكالي الذي يحاول إيجاد توليفه مناسبه للفريق ويعتمد على نجومه الرباعي الأجنبي الكوري هيون وجوميز وكاريليو وفيتتو بالاضافه للنجوم المحليين “المعيوف والشهراني وكنو وعطيف”.

فريق الهلال

وأردف “الملحم”: فيما يعاني الفريق الهلالي من غياب النجوم سالم الدوسري وسلمان الفرج وعبدالله الحمدان ، كما أن الفريق وقع في مجموعة متوسطة نوعًا ما فنيًا وهي أجمك الاوزبكي وشباب الاهلي والاستقلال الطاجيكي.

الملحم: الهلال قادر أن يتصدر المجموعة متى ماظهر بمستواه المعهود.

 

فريق النصر

وقال المحلل الرياضي “الملحم”: أما فريق النصر، فرغم تكامل صفوفه الا انه لازال يعاني فنيًا، حيث خرج من كأس الملك ويحتل مركز متأخر في الدوري لايتناسب مع الامكانيات الكبيرة التي تتواجد في الفريق حيث تعاقد الفريق مؤخراً مع جهاز فني برازيلي بقيادة مانو مينيز ليقود الفريق حيث يضم ترسانة كبيرة من اللاعبين المحليين نتحدث عن سلطان الغنام والعمري والصليهم و علي الحسن وخالد الغنام وعبدالفتاح عسيري وأيمن يحيى بالاضافه للاعبين الأجانب حمدالله براد جونز بيتروس وسيحل مرابط بديلا للمصاب مارتينيز.

فريق النصر رغم تكامل صفوفه إلا أنه لازال يعاني فنيًا

الفريق وقع في مجموعة صعبة الوحدات الأردني والسد القطري وفولاذ الإيراني و المدرب الجديد سيعاني كونه لم يتعرف على قدرات وإمكانيات اللاعبين كونه وصل متأخر ، قد يكون الفريق قادر على تصدر المجموعة رغم قوتها.

فريق الاهلي.

يشارك بالبطولة وهو يعاني فنيًا وإداريًا ومشاكل كثيره تعصف بالفريق أقال مدربه الصربي فلادان بسبب سوء نتائج الفريق في الدوري وتعاقد مع ريجيكامب الروماني مدرب الهلال سابقًا ، حيث يعاني فنياً رغم تكامل خطوط الفريق بتواجد العويس وال فتيل ومعتز هوساوي ونوح الموسى والمقهوي والمؤشر والمبدع عبدالرحمن غريب ومعهم الرباعي الأجنبي فتوحي والسومه وميتريتا وساريتش.

الأهلي قدم مستويات متفاوتة وضعيفة في الدوري جعلته يتراجع عن مراكز الصدارة

الفريق قدم مستويات متفاوتة وضعيفة في الدوري جعلته يتراجع عن مراكز الصدارة كذلك هبوط مستوى نجمه الأبرز “عمر السومة” أثر على مستوى الفريق الفريق وقع في مجموع” صعبة جداً الدحيل القطري والشرطة العراقي والاستغلال الإيراني.

اخيرا الفرق السعودية مطالبة بتحقيق المركز الأول وتصدر المجموعة حتى تتأهل الى دور ١٦ مباشرة كذلك سيتأهل أفضل ثلاث ثواني من الغرب إلى دور ١٦، واختتم حديثه: “كل التوفيق للفرق السعودية في دوري أبطال آسيا و أن يكون البطل فريق سعودي.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الاسيوية صعبة قوية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>