احدث الأخبار

الداخلية: استمرار منع سفر المواطنين إلى 13 دولة دون إذن مسبق “الشؤون الإسلامية” تغلق 13 مسجداً مؤقتاً في 5 مناطق وتعيد فتح مسجدين 1360 جولة رقابية على الأسواق والمراكز التجارية بالشرقية أعراض تعد مؤشراً على الإصابة بمرض خطير في الجهاز العصبي البيان الختامي للتعاون الإسلامي يدين بأشد العبارات الاعتداءات الوحشية التي تشنها إسرائيل “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل “الجوازات” تعلن جاهزية جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين غداً هل يمكن لمرضى الربو أخذ لقاح “كورونا”؟ .. “الصحة” تجيب خلال أسبوع واحد .. مخالفات الإجراءات الاحترازية من “كورونا” تبلغ 22,4 ألفًا “الطيران المدني” توجه نصائح للسعوديين والمقيمين بشأن السفر اعتبارًا من الخميس المقبل ..”الداخلية”: بدء تطبيق الحجر الصحي على القادمين من بعض الدول الصحة: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والقدرة على الإنجاب .. وليس “اللقاح”

“البريد السعودي” يعلن مواعيد العمل خلال “شهر رمضان” المبارك لعام 1442

الزيارات: 1067
التعليقات: 0
“البريد السعودي” يعلن مواعيد العمل خلال “شهر رمضان” المبارك لعام 1442
https://www.hasanews.com/?p=6653314
“البريد السعودي” يعلن مواعيد العمل خلال “شهر رمضان” المبارك لعام 1442
زهير الغزال - الأحساء نيوز

أعلنت مؤسسة البريد السعودي عن مواعيد وفترات عمل فروعها في مختلف مناطق ومحافظات المملكة خلال شهر رمضان المبارك لعام 1442 هـ حيث سوف تكون مواعيد العمل في كل من منطقة الرياض والمنطقة الشرقية في الفترة الصباحية من الساعة 10 صباحاً حتى 3 مساء والفترة المسائية من الساعة 9 مساء حتى 2 صباحاً.

فيما سيكون العمل في بقية مناطق المملكة في الفترة الصباحية من الساعة 10 صباحاً حتى 3 مساء والفترة المسائية من الساعة 9:30 مساء حتى الساعة 2:30 صباحاً .

ويأتي ذلك مراعاة لكافة عملاء البريد السعودي ولتمكينهم من خدمتهم في الاوقات التي تناسبهم خلال الشهر المبارك.
وشدد البريد السعودي بتطبيق كافة الاجراءات والاحترازات والبروتوكولات المتبعة خلال استقبال العملاء وذلك من اجل سلامة الجميع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>