احدث الأخبار

الداخلية: استمرار منع سفر المواطنين إلى 13 دولة دون إذن مسبق “الشؤون الإسلامية” تغلق 13 مسجداً مؤقتاً في 5 مناطق وتعيد فتح مسجدين 1360 جولة رقابية على الأسواق والمراكز التجارية بالشرقية أعراض تعد مؤشراً على الإصابة بمرض خطير في الجهاز العصبي البيان الختامي للتعاون الإسلامي يدين بأشد العبارات الاعتداءات الوحشية التي تشنها إسرائيل “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل “الجوازات” تعلن جاهزية جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين غداً هل يمكن لمرضى الربو أخذ لقاح “كورونا”؟ .. “الصحة” تجيب خلال أسبوع واحد .. مخالفات الإجراءات الاحترازية من “كورونا” تبلغ 22,4 ألفًا “الطيران المدني” توجه نصائح للسعوديين والمقيمين بشأن السفر اعتبارًا من الخميس المقبل ..”الداخلية”: بدء تطبيق الحجر الصحي على القادمين من بعض الدول الصحة: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والقدرة على الإنجاب .. وليس “اللقاح”

لفوزه بجائزة الرواد .. “وزير الصحة” يُكرّم الأخصائي النفسي “علي الغريب”

الزيارات: 1186
التعليقات: 0
لفوزه بجائزة الرواد .. “وزير الصحة” يُكرّم الأخصائي النفسي “علي الغريب”
https://www.hasanews.com/?p=6653267
لفوزه بجائزة الرواد .. “وزير الصحة” يُكرّم الأخصائي النفسي “علي الغريب”
جاسم البراهيم

كرّم معالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة في مقر الوزارة، الاخصائي النفسي علي الغريب أحد منسوبي عيادات اضطرابات النمو والسلوك التخصصية بمستشفى الولادة والأطفال بالأحساء، نظير فوزه في جائزة الرواد التي تنظمها وزارة الصحة ممثلةً في مركز الإبداع؛ حيث تم تخصيص الجائزة هذا العام لمبادرات جائحة كورونا.

وجاء فوز “الغريب” الذي شارك بمبادرة عنوانها “تجربة العيادة المرئية خلال جائحة كورونا كوفيد-19 في مركز اضطرابات النمو والسلوك بالاحساء”، ضمن أفضل 10 مبادرات رشحتها لجان التحكيم للفوز بالجائزة بناءً على المعايير والاشتراطات المطلوبة؛ حيث تجاوز عدد المبادرات التي استقبلتها اللجان أكثر من 400 مبادرة.

يُذكر أن جائزة الرواد تهدف لاختيار أفضل المبادرات المنفذة والتي تُسهم -بإذن الله- في تحقيق نتائج ملموسة تنعكس إيجابًا على تجويد الخدمات الصحية وتطويرها وتحسين تجربة المرضى والكوادر العاملين في المنشآت الصحية، إضافة إلى منسوبي وزارة الصحة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>