احدث الأخبار

“الصحة” توضح الإجراء المتبع حال مخالطة مصاب بـ”كورونا” “التقاعد” تُصدر أكثر من 43 ألف بطاقة تقاعدية إلكترونية خلال شهر (إنفوجراف) وزارة الصحة: لقاحات كورونا آمنة وفعّالة وتخضع لاشتراطات عالية النصر ينتصر الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل يرعى حفل تخريج طلاب الثالث ثانوي بمدارس الهيئة “الحقيل” يعتمد الاشتراطات البلدية لأنشطة الورش الخفيفة ومحالّ بيع مواد البناء وتأجير معداته (إنفوجراف) الجوازات تؤكد: استمرار تعليق استخدام “الهوية الوطنية” في السفر إلى “دول الخليج” لا حاجة إلى المهدئات .. هذه 5 أطعمة تساعدك على النوم إليك خطوات إصدار و تجديد جواز السفر لمن هم دون 15 عامًا (إنفوجراف) مدرب الأخضر “رينار”: كأس العرب خطوة مهمة للإعداد في تصفيات كأس العالم .. وهدفي اللقب الثالث ما سر اختيار المملكة “البنفسجي” لوناً لسجاد مراسم استقبال كبار الضيوف والزائرين؟ سمو ولي العهد يجتمع بولي عهد أبو ظبي ويستعرضان العلاقات الثنائية بين البلدين (صور)

“الفتح” يلدغ “الفيصلي” بهدف قاتل في الوقت بدلاً من الضائع

الزيارات: 1353
التعليقات: 0
“الفتح” يلدغ “الفيصلي” بهدف قاتل في الوقت بدلاً من الضائع
https://www.hasanews.com/?p=6653054
“الفتح” يلدغ “الفيصلي” بهدف قاتل في الوقت بدلاً من الضائع
محليات - الأحساء نيوز

قاد محترف الفتح البيروفي كريستيان كويفا فريقه للفوز على الفيصلي بعدما أحرز هدفًا قاتلاً في الوقت المحتسب بدلاً من ضائع.

وانتهت المباراة التي أُقيمت ضمن مباريات الجولة الـ25 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بفوز الفتح بثلاثة أهداف لهدفين.

شوط المباراة الأول انتهى بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، وكان الفيصلي البادئ بالتسجيل عن طريق لاعبه جوليو تفاريس قبل أن يتعادل قاسم لاجامي للفتح.

في شوط المباراة الثاني تقدم اللاعب هشام فايق لصالح الفيصلي قبل أن يتعادل للفتح محترفه ميتشل تي فيردي، ثم لدغ المحترف البيروفي كريستيان كويفا محترف الفتحاويين فريق الفيصلي بهدف قاتل في الدقيقة الـ93.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد الفتح للنقطة الـ34، فيما توقف رصيد الفيصلي عند النقطة الـ30.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>