احدث الأخبار

في العشر طاب لها الرحيل … “وزير الصحة” مُحذرًا من تقبيل أو عناق الأطفال: ينقلون العدوى بشدّة !! بمناسبة عيد الفطر.. مرابطون بالحد الجنوبي يفاجئون أبناءهم بالعودة بعد غياب 4 أشهر (فيديو) “خادم الحرمين” يوجه كلمة للمواطنين والمقيمين وعموم المسلمين بمناسبة عيد الفطر المبارك “الملك سلمان” يوجه بإعادة تهيئة مستشفى ابن الخطيب في بغداد هدية للشعب العراقي الشقيق خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يتلقيان التهنئة من قادة الدول الإسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك “مجلس الشورى” يطالب الدول العربية والإسلامية بتوحيد الكلمة إزاء العدوان الإسرائيلي الغاشم “مفتي المملكة” يوصي المواطنين بأخذ اللقاح و”التهنئة بالعيد” عن بعد “الصحة”: تقديم أكثر 11 مليون جرعة من لقاح كورونا بمختلف المناطق 342 حالة إصابة جديدة بـ كورونا في الرياض وتسجيل 908 حالات تعافٍ وزارة الرياضة تصدر بروتوكول دخول الجماهير للملاعب توجيه عاجل من “الشؤون الإسلامية” للدعاة ومنسوبي المساجد بالتحذير من خطر التبرع لجهات خارجية
هام||

في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة “عيد الفطر” هذا العام

“الصحة”: نرصد ارتفاعاً مستمراً في الحالات النشطة والحرجة

الزيارات: 801
التعليقات: 0
“الصحة”: نرصد ارتفاعاً مستمراً في الحالات النشطة والحرجة
https://www.hasanews.com/?p=6653041
“الصحة”: نرصد ارتفاعاً مستمراً في الحالات النشطة والحرجة
محليات - الأحساء نيوز

أكدت الصحة أن الحالات النشطة والحرجة لفايروس كورونا لاتزال مستمرة في الارتفاع، حاثةً الجميع على التعاون والالتزام بالإجراءات الاحترازية وتطبيق التباعد الاجتماعي للحد بإذن الله من انتشار فايروس كورونا.

وفي نفس السياق أعلنت وزارة الصحة اليوم (السبت)، تسجيل 878 إصابة جديدة بفايروس كورونا في المملكة فيما تم تسجيل 578 حالة تعافي و 10 حالات وفاة.

ووفقا لإحصاء «الصحة» اليوم، فقد بلغ إجمالي حالات الإصابة تراكميا منذ ظهور أول حالة في المملكة 397636 حالة، من بينها 8113 حالة نشطة لاتزال تتلقى الرعاية الصحية اللازمة، منها 914 حرجة، فيما بلغ إجمالي حالات التعافي 382776 حالة، في حين ارتفعت حصيلة الوفيات إلى 6747 حالة وفاة.

وسجلت منطقة الرياض أكثر الإصابات الجديدة لهذا اليوم بواقع 410 حالة فيما سجلت منطقة مكة المكرمة 149 حالة ثم المنطقة الشرقية 141 حالة.

ولمعرفة تفاصيل إجمالي توزيع حالات الإصابة والتعافي في المدن والمحافظات، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني المخصص من وزارة الصحة للاطلاع على مستجدات الفايروس في المملكة، والإحصاءات اليومية عبر الرابط https://covid19.moh.gov.sa.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>