احدث الأخبار

في العشر طاب لها الرحيل … “وزير الصحة” مُحذرًا من تقبيل أو عناق الأطفال: ينقلون العدوى بشدّة !! بمناسبة عيد الفطر.. مرابطون بالحد الجنوبي يفاجئون أبناءهم بالعودة بعد غياب 4 أشهر (فيديو) “خادم الحرمين” يوجه كلمة للمواطنين والمقيمين وعموم المسلمين بمناسبة عيد الفطر المبارك “الملك سلمان” يوجه بإعادة تهيئة مستشفى ابن الخطيب في بغداد هدية للشعب العراقي الشقيق خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يتلقيان التهنئة من قادة الدول الإسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك “مجلس الشورى” يطالب الدول العربية والإسلامية بتوحيد الكلمة إزاء العدوان الإسرائيلي الغاشم “مفتي المملكة” يوصي المواطنين بأخذ اللقاح و”التهنئة بالعيد” عن بعد “الصحة”: تقديم أكثر 11 مليون جرعة من لقاح كورونا بمختلف المناطق 342 حالة إصابة جديدة بـ كورونا في الرياض وتسجيل 908 حالات تعافٍ وزارة الرياضة تصدر بروتوكول دخول الجماهير للملاعب توجيه عاجل من “الشؤون الإسلامية” للدعاة ومنسوبي المساجد بالتحذير من خطر التبرع لجهات خارجية
هام||

في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة “عيد الفطر” هذا العام

حداد في بريطانيا .. وفاة زوج الملكة.. ثالث أكبر المعمرين بالأسرة

الزيارات: 1053
التعليقات: 0
حداد في بريطانيا .. وفاة زوج الملكة.. ثالث أكبر المعمرين بالأسرة
https://www.hasanews.com/?p=6653018
حداد في بريطانيا .. وفاة زوج الملكة.. ثالث أكبر المعمرين بالأسرة
وكالات - الأحساء نيوز

أعلن قصر بكنغهام في العاصمة البريطانية لندن، صباح الجمعة، وفاة الأمير فيليب، زوج الملكة إليزابيث ودوق إدنبرة، عن عمر ناهز 100 عام، والأمير المتوفى يعتبر ثالث أكبر المعمرين في الأسرة الملكية البريطانية.

وجاء في بيان صادر عن القصر: «تعلن الملكة ببالغ الأسى وفاة زوجها الحبيب الأمير فيليب، دوق إدنبرة». وأضاف البيان أن الأمير فيليب توفي هذا الصباح في قلعة وندسور. ونعى رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، الأمير فيليب قائلاً: «الأمير فيليب اكتسب حب الأجيال. قلوب الأمم مع الملكة والعائلة المالكة. نحن في حالة حداد مع الملكة».

وقال جونسون أمام مقر الحكومة «نحن في حالة حداد مع جلالة الملكة، نقدم تعازينا لها ولأسرتها.. المملكة تعبران عن عرفانهما لحياة استثنائية أمضاها الأمير فيليب دوق إدنبرة وأعماله غير العادية». واعتزل الأمير فيليب الحياة العامة في أغسطس 2017 بعد مشاركته في أكثر من 22 ألف مناسبة رسمية منذ اعتلاء زوجته العرش في 1952. ويواصل مرافقة الملكة في بعض الإطلالات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>