احدث الأخبار

“كبار العلماء” توصي بالاشتغال بطاعة الله في شهر رمضان المبارك وتؤكد أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية. إيقاف موظفين بـ”الداخلية” و”الدفاع” والتحقيق مع 700.. جهود شهر في “مكافحة الفساد” كيف يكون “السكري” صديقا للصائم؟ … طبيب سعودي يوضّح عشرات الدول العربية تبدأ غداً صيام رمضان.. وهذه الدولة يوم الأربعاء قبل إعلان جاهزيته رسميًا.. “وزير الرياضة” يتابع سير الأعمال بملعب الأمير عبدالله الفيصل (صور) خادم الحرمين يوجه كلمة للمواطنين وعموم المسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان (فيديو) “البريد السعودي” يعلن مواعيد العمل خلال “شهر رمضان” المبارك لعام 1442 الديوان الملكي: المحكمة العليا تعلن غدا الثلاثاء أول أيام شهر رمضان المبارك “تقنية الأحساء” تُقدّم 16 مشروع إنتاجي بصبغة تقنية ومهنية للمتدربين المحلل “الملحم” يكشف لـ”الأحساء نيوز”: ظروف متفاوته للفرق السعودية في “دوري الأبطال” سمو “محافظ الأحساء” يستقبل مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالشرقية سمو أمير الشرقية يستقبل سفير الإمارات لدى المملكة

11 ألف أسرة تشارك في مسابقة ” فكري أسرتي” أطلقها تعليم الأحساء 

الزيارات: 962
1 تعليق
11 ألف أسرة تشارك في مسابقة ” فكري أسرتي” أطلقها تعليم الأحساء 
https://www.hasanews.com/?p=6652728
11 ألف أسرة تشارك في مسابقة ” فكري أسرتي” أطلقها تعليم الأحساء 
الأحساء نيوز

شاركت 11 ألف أسرة في مسابقة ” فكري أسرتي ” التي أطلقتها عن بُعد إدارة الأمن والسلامة المدرسية التابعة للإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء وكانت موجهة للبنين والبنات في المراحل التعليمية الابتدائية والمتوسطة والثانوية خلال الفصل الدراسي الثاني.

وأوضح مدير إدارة الأمن والسلامة محمد العامر إلى أن أسئلة المسابقة أعدت بطريقة  حوارية شيقة بين شخصية افتراضية دخلت برنامج عن السلامة المدرسية وتلقت 35 سؤالاً ، وطلب منها الإجابة عليها مع أسرتها، وكانت الأسئلة موجهة لأفراد الأسرة تتكون من أب وأم وأخت وأخ وأخت صغيرة والسائق والعاملة المنزلية ، ولكلٍ خمسة أسئلة .

وبين العامر إلى أن المسابقة التي حظيت بدعم مدير عام التعليم حمد العيسى هدفت إلى  نشر ثقافة الأمن والسلامة لدى الأسر، بث روح المنافسة والمتعة وإدخال السرور على الطلاب وأسرهم، واستثمار أوقات الطلاب والطالبات فيما ينفعهم .

وأعربت عدد من الأسر عن سعادتها بالمشاركة في هذه المسابقة التي سلطت الضوء على جوانب تتعلق بالسلامة المنزلية وإلمام أبنائهم ببعض المعلومات الهامة الأمر الذي دفعهم للعناية بأمور السلامة والأمن المنزلي.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    المفروض المسابقة باسم
    بيتي واسرتي
    او
    ادراكي سلامتي
    او
    انتباهي سلامة

    لانها تتحدث عن السلامة المنزلية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>