احدث الأخبار

خادم الحرمين عبر “تويتر”: نحمد الله أن بلّغنا شهر رمضان وندعوه أن يكشف عنّا وعن الجميع هذا الوباء وكل بلاء “فروسية الأحساء” يقيم حفله الختامي الـ 25 للموسم الحالي ويُكرم شُركاء النجاح إثر مخاوف من تجلط الدم .. السلطات الصحية الأمريكية توصي بتعليق استخدام لقاح جونسون آند جونسون 951 إصابة جديدة بفيروس كورونا في السعودية وسط تخوف الطلاب .. “جامعة الملك فيصل” تستعد للاختبارات حضوريًا و”العوهلي” يتفقد مراكز الاختبار في الأحساء … الانتهاء من مشروع خيري جديد للشيخ “محمد الجبر” برعاية أمير الشرقية (صور) “كبار العلماء” توصي بالاشتغال بطاعة الله في شهر رمضان المبارك وتؤكد أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية. إيقاف موظفين بـ”الداخلية” و”الدفاع” والتحقيق مع 700.. جهود شهر في “مكافحة الفساد” كيف يكون “السكري” صديقا للصائم؟ … طبيب سعودي يوضّح عشرات الدول العربية تبدأ غداً صيام رمضان.. وهذه الدولة يوم الأربعاء قبل إعلان جاهزيته رسميًا.. “وزير الرياضة” يتابع سير الأعمال بملعب الأمير عبدالله الفيصل (صور) خادم الحرمين يوجه كلمة للمواطنين وعموم المسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان (فيديو)

وزير الصناعة: “بنك التصدير والاستيراد” نفَّذ عمليات بقيمة 4 مليارات ريال منذ إطلاقه

الزيارات: 811
1 تعليق
وزير الصناعة: “بنك التصدير والاستيراد” نفَّذ عمليات بقيمة 4 مليارات ريال منذ إطلاقه
https://www.hasanews.com/?p=6652714
وزير الصناعة: “بنك التصدير والاستيراد” نفَّذ عمليات بقيمة 4 مليارات ريال منذ إطلاقه
محليات - الأحساء نيوز

قال وزير الصناعة والثروة المعدنية بندر بن إبراهيم الخريف: إن بنك التصدير والاستيراد، استطاع منذ إطلاقه، دراسة مشروعات بقيمة تجاوزت 8 مليارات ريال، وأتم الالتزام بـ6 مليارات ريال، كما قام بتنفيذ عمليات بقيمة 4 مليارات ريال.

وأضاف في حديثه لقناة “الإخبارية”، أن هذه المبالغ غطت العديد من القطاعات، وشركات متوسطة وصغيرة وكبيرة، موزعة على 45 دولة.

وتابع: سيعمل البنك على تطوير عدد من المنتجات، متوقعًا أن تصل هذه المنتجات إلى 17 منتجًا؛ مبينًا أن البنك بدأ بـ6 منتجات؛ بهدف مساعدة المصدّرين على تمويل عملائهم خارج المملكة؛ خاصة في الدول التي يوجد فيها مخاطر أعلى أو خبرة المصدر فيها ضعيفة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    ملاحظة مهمة
    ليس فقط انشاء بنك للتصدير والاستيراد
    وانما متابعة اسعار المواد المستوردة
    لخفضها وتصدير مواد محلية للخارج
    لشراءها وتجارة المواد المكتوب عليها
    تجارة سعودية او صناعة سعودية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>