احدث الأخبار

“كبار العلماء” توصي بالاشتغال بطاعة الله في شهر رمضان المبارك وتؤكد أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية. إيقاف موظفين بـ”الداخلية” و”الدفاع” والتحقيق مع 700.. جهود شهر في “مكافحة الفساد” كيف يكون “السكري” صديقا للصائم؟ … طبيب سعودي يوضّح عشرات الدول العربية تبدأ غداً صيام رمضان.. وهذه الدولة يوم الأربعاء قبل إعلان جاهزيته رسميًا.. “وزير الرياضة” يتابع سير الأعمال بملعب الأمير عبدالله الفيصل (صور) خادم الحرمين يوجه كلمة للمواطنين وعموم المسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان (فيديو) “البريد السعودي” يعلن مواعيد العمل خلال “شهر رمضان” المبارك لعام 1442 الديوان الملكي: المحكمة العليا تعلن غدا الثلاثاء أول أيام شهر رمضان المبارك “تقنية الأحساء” تُقدّم 16 مشروع إنتاجي بصبغة تقنية ومهنية للمتدربين المحلل “الملحم” يكشف لـ”الأحساء نيوز”: ظروف متفاوته للفرق السعودية في “دوري الأبطال” سمو “محافظ الأحساء” يستقبل مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالشرقية سمو أمير الشرقية يستقبل سفير الإمارات لدى المملكة

الوحدة السعودي يلاقي القوة الجوية العراقي في الملحق الآسيوي

الزيارات: 735
التعليقات: 0
الوحدة السعودي يلاقي القوة الجوية العراقي في الملحق الآسيوي
https://www.hasanews.com/?p=6652579
الوحدة السعودي يلاقي القوة الجوية العراقي في الملحق الآسيوي
واس - الأحساء نيوز

يستضيف اليوم الأربعاء الوحدة السعودي نظيره القوة الجوية العراقي، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة، في الملحق الآسيوي المؤهل لمجموعات دوري أبطال آسيا 2021.
وسينضم الفائز في هذه المواجهة إلى المجموعة الثانية إلى جانب الشارقة الإماراتي، باختاكور الأوزبكي، تراكتور الإيراني.
ويأمل الوحدة في تسجيل حضوره للمرة الأولى في دور المجموعات، ليصبح تاسع الأندية السعودية التي تشارك في هذه المرحلة، إلا أن الوحدة يعاني محلياً خلال الموسم الحالي، حيث تعرض لست خسائر على التوالي في الدوري.
وتعول الجماهير الوحداوية على مجموعة من اللاعبين المميزين، على رأسهم البرازيلي أنسيلمو مورايس والإسباني ألبرتو بوتيا، والفرنسي يوسف نياكيتي بإلاضافة لعدد من اللاعبين المحليين.
وستكون مباراة الغد الأولى لليوناني جورجوس دونيس المدرب الجديد للوحدة، وهو ثالث مدرب يتولى تدريب فرسان مكة في الموسم الجاري، بعد البرتغالي إيفو فييرا، والأردني محمود الحديد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>