احدث الأخبار

خادم الحرمين عبر “تويتر”: نحمد الله أن بلّغنا شهر رمضان وندعوه أن يكشف عنّا وعن الجميع هذا الوباء وكل بلاء “فروسية الأحساء” يقيم حفله الختامي الـ 25 للموسم الحالي ويُكرم شُركاء النجاح إثر مخاوف من تجلط الدم .. السلطات الصحية الأمريكية توصي بتعليق استخدام لقاح جونسون آند جونسون 951 إصابة جديدة بفيروس كورونا في السعودية وسط تخوف الطلاب .. “جامعة الملك فيصل” تستعد للاختبارات حضوريًا و”العوهلي” يتفقد مراكز الاختبار في الأحساء … الانتهاء من مشروع خيري جديد للشيخ “محمد الجبر” برعاية أمير الشرقية (صور) “كبار العلماء” توصي بالاشتغال بطاعة الله في شهر رمضان المبارك وتؤكد أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية. إيقاف موظفين بـ”الداخلية” و”الدفاع” والتحقيق مع 700.. جهود شهر في “مكافحة الفساد” كيف يكون “السكري” صديقا للصائم؟ … طبيب سعودي يوضّح عشرات الدول العربية تبدأ غداً صيام رمضان.. وهذه الدولة يوم الأربعاء قبل إعلان جاهزيته رسميًا.. “وزير الرياضة” يتابع سير الأعمال بملعب الأمير عبدالله الفيصل (صور) خادم الحرمين يوجه كلمة للمواطنين وعموم المسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان (فيديو)

بزيادة 3 مليارات عن سابقه ...

“البنك المركزي السعودي”: سكان المملكة أنفقوا 11.4 مليار ريال في أسبوع

الزيارات: 950
التعليقات: 0
“البنك المركزي السعودي”: سكان المملكة أنفقوا 11.4 مليار ريال في أسبوع
https://www.hasanews.com/?p=6652555
“البنك المركزي السعودي”: سكان المملكة أنفقوا 11.4 مليار ريال في أسبوع
محليات - الأحساء نيوز

أعلن البنك المركزي عن أرقام الإنفاق الاستهلاكي في المملكة خلال الأسبوع الماضي (28 مارس – 3 أبريل)، والتي أوضحت تفاصيل وإجمالي قيمة العمليات التي تمت من خلال نقاط البيع.

وأوضح أن الأسبوع الماضي شهد إنفاق نحو 11.4 مليار ريال عبر 101.6 مليون عملية، حيث زادت قيمة العمليات 17.4% عن الأسبوع السابق له، بفارق نحو 3 مليارات ريال، حيث أنفق المستهلكون على الأطعمة والمشروبات أكثر من 1.9 مليار ريال، تلاها قطاعات أخرى بـ 1.6 مليار ريال، ثم المطاعم والمقاهي بـ 1.3 مليار ريال.

وأنفق المستهلكون على شراء الملابس والأحذية أكثر من 1 مليار ريال، وعلى السلع والخدمات 995 مليونا، ثم “الصحة” 802 مليون، و548 مليونا على النقل، و512 مليونا على الوقود، ثم الأثاث 487 مليون ريال، ومواد التشييد والبناء 467.4 مليون، والأجهزة الإلكترونية والكهربائية 381 مليونا، و333 مليوناً على المجوهرات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>