“الاتحاد الآسيوي” يعتمد ملاعب ومواعيد مباريات أبطال آسيا

الزيارات: 998
التعليقات: 0
“الاتحاد الآسيوي” يعتمد ملاعب ومواعيد مباريات أبطال آسيا
https://www.hasanews.com/?p=6652174
“الاتحاد الآسيوي” يعتمد ملاعب ومواعيد مباريات أبطال آسيا
الأحساء نيوز

اعتمد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الأربعاء، ملاعب ومواعيد مباريات مجموعات دوري أبطال آسيا 2021 التي تستضيفها السعودية خلال الفترة من الـ14 أبريل، وحتى الـ30 منه.
واعتمد الاتحاد القاري ملعبي الملك فهد والأمير فيصل بن فهد في الرياض لمباريات المجموعة الأولى التي يستضيفها الهلال وتضم بجانبه فرق شباب الأهلي دبي الإماراتي واستقلال دوشنبه الطاجيكي والمتأهل من مواجهة الملحق بين الغرافة القطري وأجمك الأوزبكي، وستلعب جميع المباريات عند الساعة العاشرة ​مساءً بتوقيت السعودية.
بينما حدد الاتحاد الآسيوي ملعبي مرسول بارك والملك فهد في الرياض لاستضافة المجموعة الرابعة التي يشارك فيها فريق النصر وتضم بجانبه السد القطري والوحدات الأردني والمتأهل من مواجهة الملحق بين العين الإماراتي وفولاذ الإيراني، وتلعب جميع المباريات عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.
ويستضيف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة مباريات المجموعة الثالثة التي يلعب فيها النادي الأهلي مع فرق الدحيل القطري والشرطة العراقي والاستقلال الإيراني، وستلعب المباراة الأولى عند الثامنة مساءً، فيما ستلعب الثانية عند العاشرة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>