احدث الأخبار

خادم الحرمين عبر “تويتر”: نحمد الله أن بلّغنا شهر رمضان وندعوه أن يكشف عنّا وعن الجميع هذا الوباء وكل بلاء “فروسية الأحساء” يقيم حفله الختامي الـ 25 للموسم الحالي ويُكرم شُركاء النجاح إثر مخاوف من تجلط الدم .. السلطات الصحية الأمريكية توصي بتعليق استخدام لقاح جونسون آند جونسون 951 إصابة جديدة بفيروس كورونا في السعودية وسط تخوف الطلاب .. “جامعة الملك فيصل” تستعد للاختبارات حضوريًا و”العوهلي” يتفقد مراكز الاختبار في الأحساء … الانتهاء من مشروع خيري جديد للشيخ “محمد الجبر” برعاية أمير الشرقية (صور) “كبار العلماء” توصي بالاشتغال بطاعة الله في شهر رمضان المبارك وتؤكد أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية. إيقاف موظفين بـ”الداخلية” و”الدفاع” والتحقيق مع 700.. جهود شهر في “مكافحة الفساد” كيف يكون “السكري” صديقا للصائم؟ … طبيب سعودي يوضّح عشرات الدول العربية تبدأ غداً صيام رمضان.. وهذه الدولة يوم الأربعاء قبل إعلان جاهزيته رسميًا.. “وزير الرياضة” يتابع سير الأعمال بملعب الأمير عبدالله الفيصل (صور) خادم الحرمين يوجه كلمة للمواطنين وعموم المسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان (فيديو)

“الموارد البشرية” تحدد ساعات الدوام الرسمي خلال شهر رمضان

الزيارات: 2879
تعليقان 2
“الموارد البشرية” تحدد ساعات الدوام الرسمي خلال شهر رمضان
https://www.hasanews.com/?p=6651988
“الموارد البشرية” تحدد ساعات الدوام الرسمي خلال شهر رمضان
محليات - الأحساء نيوز

حددت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، ساعات الدوام الرسمي خلال شهر رمضان المبارك، لتكون خمس ساعات يوميا، نظرا لاستمرار العمل داخل المقرات وفقا للإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع تفشي وباء كورونا.

وقسمت الوزارة، حضور الموظفين إلى مقرات العمل خلال شهر رمضان على ثلاث مجموعات يفصل بينها ساعة، بحيث تبدأ المجموعة الأولى في التاسعة والنصف صباحا حتى الثانية والنصف ظهرا، والمجموعة الثانية من العاشرة والنصف صباحا حتى الثالثة والنصف عصرا، والمجموعة الثالثة من الحادية عشرة صباحا حتى الرابعة والنصف مساء.

كما حددت الوزارة، في تعميم لها، مجموعة من الشروط فيما يتعلق بالعمل تمثلت في أن لا يتجاوز من يعملون عن بعد نسبة 25% من موظفي الجهة، استمرار الفئات الأكثر عرضة لخطر الإصابة بالعمل عن بعد وفق تصنيف هيئة الصحة العامة (وقاية)، تمكين من يعملون عن بعد من أداء مهامهم من قبل الجهة الحكومية، استمرار حضور الموظفين وفق الدوام المرن، استمرار العمل بتعليق البصمة.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    يعني المعنى انه دوام واحد بمعنى فترة واحدة
    نتمنى القطاع الخاص يكون كذلك اجباري

    • ١
      زائر

      هل القطاع الخاص شاملنه هذا القرار لانه القطاع الخاص يجزء الوقت لوقتين ٤ ساعات بالنهار و٣ ساعات بالليل
      يعني المجموع ٧ ساعات في اليوم فهل هذا حق شرعي
      للموظفين ام زايد عليهم ام ان القطاع الخاص له الاحقية
      في كل شي
      لماذا لايتوحد الدوام بالقطاعين العام والخاص على الدوام فترة واحدة فقط ( دوام واحد ) في رمضان تخفيفا على الموظفين جميعا

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>