احدث الأخبار

خادم الحرمين عبر “تويتر”: نحمد الله أن بلّغنا شهر رمضان وندعوه أن يكشف عنّا وعن الجميع هذا الوباء وكل بلاء “فروسية الأحساء” يقيم حفله الختامي الـ 25 للموسم الحالي ويُكرم شُركاء النجاح إثر مخاوف من تجلط الدم .. السلطات الصحية الأمريكية توصي بتعليق استخدام لقاح جونسون آند جونسون 951 إصابة جديدة بفيروس كورونا في السعودية وسط تخوف الطلاب .. “جامعة الملك فيصل” تستعد للاختبارات حضوريًا و”العوهلي” يتفقد مراكز الاختبار في الأحساء … الانتهاء من مشروع خيري جديد للشيخ “محمد الجبر” برعاية أمير الشرقية (صور) “كبار العلماء” توصي بالاشتغال بطاعة الله في شهر رمضان المبارك وتؤكد أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية. إيقاف موظفين بـ”الداخلية” و”الدفاع” والتحقيق مع 700.. جهود شهر في “مكافحة الفساد” كيف يكون “السكري” صديقا للصائم؟ … طبيب سعودي يوضّح عشرات الدول العربية تبدأ غداً صيام رمضان.. وهذه الدولة يوم الأربعاء قبل إعلان جاهزيته رسميًا.. “وزير الرياضة” يتابع سير الأعمال بملعب الأمير عبدالله الفيصل (صور) خادم الحرمين يوجه كلمة للمواطنين وعموم المسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان (فيديو)

بعد ارتفاع الإصابات .. عُمان تفرض حظراً جزئياً من الـ8 مساءً وتدرس الإغلاق الكامل

الزيارات: 1210
التعليقات: 0
بعد ارتفاع الإصابات .. عُمان تفرض حظراً جزئياً من الـ8 مساءً وتدرس الإغلاق الكامل
https://www.hasanews.com/?p=6651931
بعد ارتفاع الإصابات .. عُمان تفرض حظراً جزئياً من الـ8 مساءً وتدرس الإغلاق الكامل
مسقط - الأحساء نيوز

فرضت سلطان عمان حظراً جزئياً من الـ8 مساءً وحتى الـ5 صباحاً، اعتباراً من اليوم (الأحد) وحتى الثامن من أبريل المقبل، وذلك بعد ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا.

وبموجب القرار سيتم إغلاق الأنشطة التجاريّة، ومنع الحركة للأفراد والمركبات، مع استثناء العاملين الصحيين وسيارات الطوارئ، فيما ستعمل المستشفيات الخاصة والصيدليات ومحطات الوقود عن طريق المناوبة الليلية.

وحذرت من أنها ستتخذ سلسلة من الإجراءات الأشد والأشمل قد تصل إلى الإغلاق التام، ومنع الحركة كليًّا خلال الفترة من الأول من أبريل وحتى 31 مايو المقبل حسب توقع المختصين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>