اتفاقية تعاون بين مبادرة “نجيب الزامل” المجتمعية و”الموارد البشرية”

الزيارات: 876
1 تعليق
اتفاقية تعاون بين مبادرة “نجيب الزامل” المجتمعية و”الموارد البشرية”
https://www.hasanews.com/?p=6651862
اتفاقية تعاون بين مبادرة “نجيب الزامل” المجتمعية و”الموارد البشرية”
محمد الدريويز

وقعت مبادرة نجيب عبدالرحمن الزامل المجتمعية اتفاقية مشتركة مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية قسم المسؤولية المجتمعية.

وجاءت محاور الشراكة كما أفاد الأستاذ جمال عبدالرحمن الزامل المشرف العام على المبادرة هي التعاون في تصميم الخطط الاستراتيجية للوزارة، والخطط التشغيلية، وتمكين المستفيدين في الوزارة مهارياً وتدريب وتأهيل عدد من منسوبي الوزارة في عدة مجالات .

وقدم الأستاذ جمال الزامل شكره للمدير العام لفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض الدكتور / محمد بن عبدالرحمن الحربي .

ولفت النظر إلى أن هذه الاتفاقية تأتي حرصاً من الطرفين على تفعيل الرؤية الوطنية للمملكة 2030، وتحقيقاً للتكامل بين القطاعات وخدمة المجتمع .

وأكد الاستاذ جمال في حديثة بأن الاهتمام الكبير التي تحظى به المسؤولية المجتمعية وخدمة المجتمع في شركة الزامل هي من أهم اسباب نجاح الشركة وتقدمها لريادة مجالها بكل فخر واعتزاز.

من جانبه، قدم الدكتور محمد عبدالله الحربي شكره لإدارة مبادرة نجيب المجتمعية على أعمال المسؤولية المجتمعية وسعي المبادرة على تقديم الدعم لمنسوبي الوزارة وحرصه على موظفي ومنسوبي الوزارة والسعي لكسبهم المهارات والفائدة الكبرى .
الجدير بالذكر أن هذه الشراكة والاتفاقية تأتي ضمن أعمال مبادرة نجيب عبدالرحمن الزامل المجتمعية وسيرها على خُطاه رحمه الله تعالى، في تقديم التكامل المجتمعي .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    ملاحظات
    وزارة الصحة لاتجعلوا المجال الصحي
    مثل البقالة الكل داخل وطالع منه
    فمن لديه تخصص صحي او مجال
    صحي فيتم تثقيفه اكثر حتى يستفيد
    ولكن من كان ثانوي او لايوجد لديه
    تخصص صحي او مجال صحي فامنعوه
    من الانخراط في المجال الصحي لانه
    المجال الصحي كالممرض والدكتور مجالهم
    مقدس فليس اي فرد يعمل به لانه مجال خطر
    وهذه اروح بشر فنرجو الانتباه لذلك امنعوا
    الدورات التي يأخذها طالب الثانوي و غيره
    ممن ليس لديهم تخصصات صحية …

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>