احدث الأخبار

خادم الحرمين عبر “تويتر”: نحمد الله أن بلّغنا شهر رمضان وندعوه أن يكشف عنّا وعن الجميع هذا الوباء وكل بلاء “فروسية الأحساء” يقيم حفله الختامي الـ 25 للموسم الحالي ويُكرم شُركاء النجاح إثر مخاوف من تجلط الدم .. السلطات الصحية الأمريكية توصي بتعليق استخدام لقاح جونسون آند جونسون 951 إصابة جديدة بفيروس كورونا في السعودية وسط تخوف الطلاب .. “جامعة الملك فيصل” تستعد للاختبارات حضوريًا و”العوهلي” يتفقد مراكز الاختبار في الأحساء … الانتهاء من مشروع خيري جديد للشيخ “محمد الجبر” برعاية أمير الشرقية (صور) “كبار العلماء” توصي بالاشتغال بطاعة الله في شهر رمضان المبارك وتؤكد أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية. إيقاف موظفين بـ”الداخلية” و”الدفاع” والتحقيق مع 700.. جهود شهر في “مكافحة الفساد” كيف يكون “السكري” صديقا للصائم؟ … طبيب سعودي يوضّح عشرات الدول العربية تبدأ غداً صيام رمضان.. وهذه الدولة يوم الأربعاء قبل إعلان جاهزيته رسميًا.. “وزير الرياضة” يتابع سير الأعمال بملعب الأمير عبدالله الفيصل (صور) خادم الحرمين يوجه كلمة للمواطنين وعموم المسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان (فيديو)

“الصحة” توضح أسباب زيادة أعداد الإصابة بـ”كورونا” .. وتوجه نصيحة مهمة للجميع

الزيارات: 1256
تعليقان 2
“الصحة” توضح أسباب زيادة أعداد الإصابة بـ”كورونا” .. وتوجه نصيحة مهمة للجميع
https://www.hasanews.com/?p=6651837
“الصحة” توضح أسباب زيادة أعداد الإصابة بـ”كورونا” .. وتوجه نصيحة مهمة للجميع
محليات - الأحساء نيوز

أوضحت وزارة الصحة، أسباب زيادة أعداد الإصابة بفيروس كورونا المستجد في المملكة خلال الأيام الماضية.

وأكدت في تغريدة على حسابها بموقع “تويتر” أن التجمعات وعدم الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية سبب ارتفاع أعداد الإصابات.

ودعت الوزارة إلى لبس الكمامة، والحفاظ على المسافة الآمنة والتباعد الاجتماعي، وعدم المصافحة، والحرص على تعقيم اليدين، لتفادي الإصابة بالفيروس التاجي.

وأعلنت وزارة الصحة، اليوم الجمعة، تسجيل 510 إصابات جديدة بفيروس كورونا (كوفيد-19) خلال الـ24 ساعة الماضية في المملكة، لتكون أعلى نسبة إصابة منذ شهر أكتوبر الماضي.

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    السلام عليكم ورحمة الله انا كنت أمس متواجد بأحد مستشفيات الاحساء لأخذ مسحة كورونا وللأسف الشديد كان العدد يفوق ٥٠ شخص من أطفال وكبار سن ومكان الانتظار صغير جدا لايستوعب هذا العدد خلافا على الجلوس على الكراسي دون التباعد رغم وجود ملصقات تفيد بعدم الجلوس وبادرت بالذهاب إلى مدير العيادات ولكن لا فائدة ترجى منه بعد ذلك ذهبت لمدير المستشفى فقال انا مسؤول إداري وليس لي علاقة بذلك السؤال

  2. ١
    زائر

    ملاحظات
    وزارة الصحة لاتجعلوا المجال الصحي
    مثل البقالة الكل داخل وطالع منه
    فمن لديه تخصص صحي او مجال
    صحي فيتم تثقيفه اكثر حتى يستفيد
    ولكن من كان ثانوي او لايوجد لديه
    تخصص صحي او مجال صحي فامنعوه
    من الانخراط في المجال الصحي لانه
    المجال الصحي كالممرض والدكتور مجالهم
    مقدس فليس اي فرد يعمل به لانه مجال خطر
    وهذه اروح بشر فنرجو الانتباه لذلك امنعوا
    الدورات التي يأخذها طالب الثانوي و غيره
    ممن ليس لديهم تخصصات صحية …

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>