احدث الأخبار

خادم الحرمين عبر “تويتر”: نحمد الله أن بلّغنا شهر رمضان وندعوه أن يكشف عنّا وعن الجميع هذا الوباء وكل بلاء “فروسية الأحساء” يقيم حفله الختامي الـ 25 للموسم الحالي ويُكرم شُركاء النجاح إثر مخاوف من تجلط الدم .. السلطات الصحية الأمريكية توصي بتعليق استخدام لقاح جونسون آند جونسون 951 إصابة جديدة بفيروس كورونا في السعودية وسط تخوف الطلاب .. “جامعة الملك فيصل” تستعد للاختبارات حضوريًا و”العوهلي” يتفقد مراكز الاختبار في الأحساء … الانتهاء من مشروع خيري جديد للشيخ “محمد الجبر” برعاية أمير الشرقية (صور) “كبار العلماء” توصي بالاشتغال بطاعة الله في شهر رمضان المبارك وتؤكد أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية. إيقاف موظفين بـ”الداخلية” و”الدفاع” والتحقيق مع 700.. جهود شهر في “مكافحة الفساد” كيف يكون “السكري” صديقا للصائم؟ … طبيب سعودي يوضّح عشرات الدول العربية تبدأ غداً صيام رمضان.. وهذه الدولة يوم الأربعاء قبل إعلان جاهزيته رسميًا.. “وزير الرياضة” يتابع سير الأعمال بملعب الأمير عبدالله الفيصل (صور) خادم الحرمين يوجه كلمة للمواطنين وعموم المسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان (فيديو)

كاتب: دعوة المشاهير لحضور المناسبات في بعض الدوائر فيها “شبهة فساد” (فيديو)

الزيارات: 720
تعليقان 2
كاتب: دعوة المشاهير لحضور المناسبات في بعض الدوائر فيها “شبهة فساد” (فيديو)
https://www.hasanews.com/?p=6651654
كاتب: دعوة المشاهير لحضور المناسبات في بعض الدوائر فيها “شبهة فساد” (فيديو)
محليات - الأحساء نيوز

قال الكاتب أحمد عبدالرحمن العرفج، الأربعاء، إن دعوة المشاهير لحضور المناسبات في بعض الدوائر الحكومية تعتبر شبهة فساد.

وقال العرفج، خلال حديثه في برنامج “يا هلا”: “إن ترويج المشاهير للإنجازات الحكومية يعتبر فساداً لأنه مال عام.

وأضاف أن هيئة الرقابة ومكافحة الفساد “نزاهة”، أكدت أن المسؤول عن ذلك وزارة الإعلام، وديوان المراقبة العامة وديوان الرقابة والتحقيق ونزاهة.

وأضاف أنه يجب على هذه الجهات الأربع أن تجتمع وتضع ضوابط واضحة لاستعانة الدوائر الحكومية بالمشاهير وما يتعلق بالتعاقد معهم لأن هذا مال عام.

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    العرفج نايم في سبات عميق سبق وان نوه مدير هيئة الفساد مازن الكهموس انه لامانع من استخدام المشاهير للتعريف بأنجازات بعض الجهات الحكومية شكل الغيرة جاتك يالعرفج لأن ماحد التفت فيك ولااحد يعدك من المشاهير يابومشاهير امرك عجيب جدا جدا جدا

  2. ١
    زائر

    ليس شبهة وانا إسراف وبدون فايدة
    المشاهير بل يذهبون لشاعر المليون
    او جمعية الفنون او غيرها ..
    الدواير الحكومية اماكن مقدسة …

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>