احدث الأخبار

“كبار العلماء” توصي بالاشتغال بطاعة الله في شهر رمضان المبارك وتؤكد أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية. إيقاف موظفين بـ”الداخلية” و”الدفاع” والتحقيق مع 700.. جهود شهر في “مكافحة الفساد” كيف يكون “السكري” صديقا للصائم؟ … طبيب سعودي يوضّح عشرات الدول العربية تبدأ غداً صيام رمضان.. وهذه الدولة يوم الأربعاء قبل إعلان جاهزيته رسميًا.. “وزير الرياضة” يتابع سير الأعمال بملعب الأمير عبدالله الفيصل (صور) خادم الحرمين يوجه كلمة للمواطنين وعموم المسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان (فيديو) “البريد السعودي” يعلن مواعيد العمل خلال “شهر رمضان” المبارك لعام 1442 الديوان الملكي: المحكمة العليا تعلن غدا الثلاثاء أول أيام شهر رمضان المبارك “تقنية الأحساء” تُقدّم 16 مشروع إنتاجي بصبغة تقنية ومهنية للمتدربين المحلل “الملحم” يكشف لـ”الأحساء نيوز”: ظروف متفاوته للفرق السعودية في “دوري الأبطال” سمو “محافظ الأحساء” يستقبل مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالشرقية سمو أمير الشرقية يستقبل سفير الإمارات لدى المملكة

6 فوائد لا تتوقعها لشرب الماء على معدة خاوية في الصباح

الزيارات: 1659
التعليقات: 0
6 فوائد لا تتوقعها لشرب الماء على معدة خاوية في الصباح
https://www.hasanews.com/?p=6651526
6 فوائد لا تتوقعها لشرب الماء على معدة خاوية في الصباح
وكالات - الأحساء نيوز

ينصح خبراء الصحة بتناول كوب من الماء بعد الاستيقاظ من النوم مباشرة؛ لما لذلك من فوائد صحية عديدة تتمثل في تنقية الجسم من السموم.

ويؤكد الخبراء أن شرب الماء على معدة خاوية في بداية اليوم يجعل من الماء دواءً مطهراً، كما أنه أحد أهم العادات الصحية التي تجعل اليابانيين يتمتعون بمستويات صحية مرتفعة.

إليك فوائد شرب الماء بعد الاستيقاظ:

* ترطيب الجسم بعد فترة جفاف استمرت 7 ساعات تقريباً.

* الوقاية من الصداع.

* تنشيط عملية التمثيل الغذائي بعد خمول النوم.

* شرب الماء أفضل وسيلة لحماية الكلية من الحصى ومن الالتهابات.

* يعيد الماء في الصباح الحيوية والنشاط للجهاز الليمفاوي؛ وهو حجر الزاوية في نظام المناعة لدى الإنسان.

* تناول الماء في الصباح يساعد على إزالة السموم التي تكونت داخل طبقات الجلد أثناء النوم، ومع ماء الصباح تستعيد البشرة حيويتها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>