في مباراة دراماتيكية “ضمك” يتغلب على مضيفه أبها .. والعين يفوز برباعية نظيفة على الوحدة

الزيارات: 527
التعليقات: 0
في مباراة دراماتيكية “ضمك” يتغلب على مضيفه أبها .. والعين يفوز برباعية نظيفة على الوحدة
https://www.hasanews.com/?p=6651404
في مباراة دراماتيكية “ضمك” يتغلب على مضيفه أبها .. والعين يفوز برباعية نظيفة على الوحدة
الأحساء نيوز

تغلب فريق ضمك على مستضيفه فريق أبها في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيزالرياضية بالمحالة بنتيجة 4 – 3، وذلك ضمن منافسات الجولة 24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

سجل أهداف ضمك الأول والثاني والرابع اللاعب فاروق شافعيهاتريكوذلك عند الدقائق 9، و41، و92، فيما سجل زميله عبدالله العمارالهدف الثالث في الدقيقة 78.

وسجل هدف أبها الأول اللاعب كريم عواضي في الدقيقة 33، قبل أن يضيف زميله سعد بقير الهدفين الثاني والثالث عند الدقيقتين 75، و85 .

وبهذه النتيجة رفع ضمك نقاطه لـ 24 نقطة بالمركز الخامس عشر (قبل الأخير)، فيما بقي أبها عند رصيده السابق بـ 31 نقطة في المركزالعاشر في سُلّم الترتيب .

 

فيما تمكن العين من كسب ضيفه الوحدة بأربعة أهداف نظيفة ضمن مواجهات الجولة 24 في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وجاء هدف العين الأول عن طريق المهاجم مادو في الدقيقة 45، وفي شوط المباراة الثاني تمكن العين من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة81 عن طريق اللاعب موتاري، وتمكن البديل فيصل الجمعان من تسجيل الهدف الثالث للعين في الدقيقة 87، واختتم محمد فؤاد أهدافالعين مسجلاً الهدف الرابع في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وبهذه النتيجة يصل العين للنقطة 20 في المركز الأخير، وتوقف رصيد الوحدة عند النقطة 27 في المركز 14.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>