احدث الأخبار

“كبار العلماء” توصي بالاشتغال بطاعة الله في شهر رمضان المبارك وتؤكد أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية. إيقاف موظفين بـ”الداخلية” و”الدفاع” والتحقيق مع 700.. جهود شهر في “مكافحة الفساد” كيف يكون “السكري” صديقا للصائم؟ … طبيب سعودي يوضّح عشرات الدول العربية تبدأ غداً صيام رمضان.. وهذه الدولة يوم الأربعاء قبل إعلان جاهزيته رسميًا.. “وزير الرياضة” يتابع سير الأعمال بملعب الأمير عبدالله الفيصل (صور) خادم الحرمين يوجه كلمة للمواطنين وعموم المسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان (فيديو) “البريد السعودي” يعلن مواعيد العمل خلال “شهر رمضان” المبارك لعام 1442 الديوان الملكي: المحكمة العليا تعلن غدا الثلاثاء أول أيام شهر رمضان المبارك “تقنية الأحساء” تُقدّم 16 مشروع إنتاجي بصبغة تقنية ومهنية للمتدربين المحلل “الملحم” يكشف لـ”الأحساء نيوز”: ظروف متفاوته للفرق السعودية في “دوري الأبطال” سمو “محافظ الأحساء” يستقبل مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالشرقية سمو أمير الشرقية يستقبل سفير الإمارات لدى المملكة

قد تسبب الوفاة .. استشاري سعودي يُحذر: لا تستخدموا هذه العقاقير في وقت واحد!

الزيارات: 1866
تعليقات 3
قد تسبب الوفاة .. استشاري سعودي يُحذر: لا تستخدموا هذه العقاقير في وقت واحد!
https://www.hasanews.com/?p=6651391
قد تسبب الوفاة .. استشاري سعودي يُحذر: لا تستخدموا هذه العقاقير في وقت واحد!
موزة الحميد - الأحساء نيوز

حذر الدكتور خالد النمر إستشاري وأستاذ أمراض القلب وقسطرة الشرايين من أضرار تناول عقاقير المنشطات وأدوية الضغط في نفس الوقت لنفس الشخص حيث قد تؤدي للوفاة.

وفي تغريدة له بموقع تويتر، قال الدكتور “النمر” :أخذ أي نوع من الأدوية على اليمين “بالإضافة إلى” أي نوع من الأدوية على اليسار يسبب هبوط شديد للضغط وقد يؤدي للوفاة.”

وأشار “النمر”، مُعقبًا على التغريدة: “الأدوية في التغريدة أعلاه في اليمين أو اليسار آمنه لمن يحتاجها…ولكن المشكلة هي في أخذ دواء من المجموعة اليمنى مع دواء من المجموعة اليسرى “مع بعض” في “نفس” الشخص”.

 

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    احلى مقال قريته في حياتي مفيد جداً ♥️♥️♥️♥️♥️

  2. ٢
    زائر

    يعني لا تاخذون فياجرا مع حبوب الضغط هذه زبدة الكلام

  3. ١
    زائر

    ليه الفياجرا له فايده بالعكس الفياجرا غير مفيد
    ليه تستخدموا الفياجرا اصلا موزين خلك طبيعي
    وبس لا فياجرا ولا يحزنون ..

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>