بعد الخسارة التاريخية .. غضب جماهيري من تواجد السومة ضيفًا في إحدى استراحات الأحساء

الزيارات: 33581
تعليق 148
بعد الخسارة التاريخية .. غضب جماهيري من تواجد السومة ضيفًا في إحدى استراحات الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6651345
بعد الخسارة التاريخية .. غضب جماهيري من تواجد السومة ضيفًا في إحدى استراحات الأحساء
فريق التحرير - الأحساء نيوز

سادت حالة كبيرة من الغضب والامتعاض لدى بعض جماهير النادي الأهلي عقب ظهور نجم الفريق الأول الكابتن عمر السومة في مقطع فيديو وهو في ضيافة مجموعة سنابية “مضحكة” في إحدى استراحات الأحساء بعد تلقي فريقه هزيمة موجعة من نادي الفتح بأربعة أهداف لهدف واحد.

واستنكرت الجماهير ظهور الكابتن عمر في هذه الزيارة دون أدنى تقدير ومراعاة لشعورهم بعد هذه الهزيمة التاريخية .

الجدير بالذكر أن نادي الأهلي حقق رقمًا سلبيًا لم يحققه من قبل بعد تلقيه خمسة خسائر متتالية في الدوري ليحل في المركز السابع بعد أن كان منافسًا على صدارة دوري المحترفين.

فيما أعلن النادي الاهلي عن عقد جمعية عمومية غير عادية مساء يوم الأحد 4 إبريل بعد موافقة وزارة الرياضة وذلك لبحث أوضاع النادي ونتائجة السلبية.

التعليقات (١٤٨) اضف تعليق

  1. ١٤٨
    زائر

    يجب أن يطرد من النادي هو والمدرب ورئيس النادي فورا

    • ١٤٧
      زائر

      السومه اكبر من الاهلي نادي كل ثلاثين سنه يجيب دورب

      • ١٤٦
        زائر

        مشكلتكم دفاعيه وحارس جيبو حارس محترف عويس فاشل مع الدفاع الأساس دفاع الله عليك ياجروس

        • ١٤٥
          زائر

          اشربوا من كأس العويس إلي كسرتوا السوشال ميديا عليه واحرقتوا تويتر تغريدات سب وقذف في الهلال عشانه ههههههههه
          اشرررررررب يله اشششششرب يله

          • ١٤٤
            زائر

            إلى الآن تفكرون في العويس ياهلاليين كفايه حقد وتخريب بالرياضه السعودية.

          • ١٤٣
            زائر

            ياليت ساكت

          • ١٤٢
            زائر

            العويس جاء ببلاش جاء بفلوس واللي يدفع اكثر يكسب

        • ١٤١
          زائر

          هبلها ويكه

        • ١٤٠
          زائر

          مشكله الاهلي الاساسيه هي في الدفاع يجب ان تحل

        • ١٣٩
          زائر

          العويس احسن منك. ومن اللي تجيبه بس الدفاع مأثر عليه

      • ١٣٨
        زائر

        هبلها حلبة

      • ١٣٧
        زائر

        جميمع مشجعي الانديه يكرهون الاهلي لانه داعس على انديتهم وارقى من هم. لابارك الله في من يسخر من الاهلي من مشجعي الانديه الاخرى.

      • ١٣٦
        زائر

        ياتافه .. ليفربول جاب الدوري بعد ٣٠ سنه. وما في احد أكبر من الاهلي .. وانا اسف اني نزلت مستواي و رديت عليك.

        • ١٣٥
          زائر

          الاهلى نادي كبير ولديه تسعه دوري وثلاثة عشر كاس ملك و6 كاس ولى عهد خلاف البطولات الخارجية من بطولة عربية وكاس الخليج للاندية وكاس اسيا لكرة اليد واول فريق يلعب نهائي اسيا

        • ١٣٤
          زائر

          طحالب الين تموتون تحلمون بالدوري بدري عليكم فيه انديه اكبر من الاهلي بكثير ي صغير جده 😂هبلها حقينه بس

        • ١٣٣
          زائر

          الأهلي صراحه محزم الفشل

        • ١٣٢
          زائر

          ياعمي النادي صار فوضى والسومة لو فية ذرة حيا كان اختشا على نفسة على طول من الملعب الي الطياره الي البيت ولا يخرج منة صحيح اللي اختشو ماتو

      • ١٣١
        زائر

        الشحم زين

      • ١٢٩
        زائر

        هههههههههه

    • ١٢٨
      زائر

      وله وجه يظهر في الاستراحه ماهم الفريق عقده وضمنه وفي حريق في النادي

      • ١٢٧
        زائر

        اعتقد إعطاء اللاعب اكبر من حجمه هو السبب في عدم مبالاة اللاعب

        المطلوب تسفير اللاعب إلى دور الزير على أقرب رحله

        والأهلي في غنى عن كل لاعب او ادري مماطل ولايستحق الانتساب للملكي الراقي

        وحسبنا الله على كل متخاذل

        • ١٢٦
          زائر

          تخسى لا انت ولا هو أكبر من الأهلي

          • ١٢٥
            زائر

            يجب طرد رئيس النادي ومن معه وكافة اللاعبين وكل مستهتر ف النادي حتى العمال والموظفين ونعيش ع الذكريات الجميله ونزور الاطلال كل وقت افضل من المنتفعين

          • ١٢٤
            زائر

            قالها خالد البلطان هذا حسينوه وهذه خلاقينه
            الرجال معزوم ماجات البطولات للاهلي الا يوم لعب عمر السومه معهم

          • ١٢٣
            زائر

            ولو انا رئيس الاهلي حرام مايجلس السومه في الاهلي دقيقة

            عاله على الفريق

            حتى الكوره مايعرف يمررها

            لاعب غبي

        • ١٢٢
          زائر

          أمر عادي مع اني أهلاوي اعشق الاهلي أكثر من السومة الاهلي تم تدميره ليس من السومة الأمر أكبر ثمنه دوري ٢٠١٦ وقضية العويس

        • ١٢١
          زائر

          تخسا السومه المعفن يكون أكبر من الاهلي الاهلي اكبر من السومه والاهلي نادي سعودي خله يروح مع منتخب بلده مااحد يبيه حتى في بلده

          • ١٢٠
            زائر

            التعليق

          • ١١٩
            زائر

            النقاش الحوار العقلي وليس السب والشتم

        • ١١٨
          زائر

          وين الادارات السابقه في الاهلي اللاعب الذي يلف بذيله يقطعوه ويركنوه حتى ينسى انه لاعب

          • ١١٧
            زائر

            اي شخص يتكلم على الكيان يجب محاسبته وإنشاء الله في قبضة الامن
            بالنسبه لسومه يجب محاسبته ورجاع قيمة العقد
            وطرده من البلد لان عقده فيه شبهة فساد
            عشره مليون والله كثير فيك عشره الف

        • ١١٦
          زائر

          انت كمان ترحل معاه 😏😏

          • ١١٤
            زائر

            التعليق

          • ١١٣
            زائر

            يعلم الله اني من عشاق الاهلي لكن اللي بيصير كتير سومه ايهوقرف ايه والله مايستاهل حرام يدفعوا فيه ٣٠ الف مو ٣٠ مليون وهو خبيث عرف يلعبها صح علي النادي

        • ١١١
          زائر

          دير الزور يافالح

        • ١١٠
          زائر

          انت انطق ديرة الاعب زي الناس وبعدين علق

      • ١٠٩
        زائر

        من حقه يفرح ويسوي اللي يريده خارج الملعب
        المباراة داخل الملعب فقط
        الاهلي كله كفريق او منظومة تعبان جت على الكابتن السومة… ارحمواااا عزيز قوم

        • ١٠٧
          زائر

          وهو حافي يا عم

      • ١٠٦
        زائر

        فعلا الصراحة مايستاهل يلبس الشعار بس هو خذ الي يبي من النادي مو هامه شي لو انهزمو من العين ٧ أهداف بتشوفه بعد ماتنتهي المبارة في جلسة مع الشباب يشوون ولا هامه حسافه الجماهير عطوه فوق حجمه

      • ١٠٥
        زائر

        جروس راجع يجدد المواجع

        فكر عقيم مع الأسف

      • ١٠٤
        زائر

        خل أبو عضه العويس الي قطع شفايفه يأكلها اكثر واكثر

      • ١٠٣
        زائر

        مع احترامي للإدارة المفروض مايتجدد معه واللي جاب السومه يجيب غيره والعويس المنفوخ أقرب إعارة مع إمكانية شراء العقد المتبقي

      • ١٠٢
        زائر

        مهما كان السومة أسطورة النادي الأهلي التاريخي
        في الاهلي المشكلة الرئيسية رئيس النادي إذا كان الرئيس ليس كفؤ كيف تبغى فريق قوي لازم يكون في فكر كروي محترف لأن الدفاع شربه
        واحب اقو للي ينتقد السومة مو منك من الاهداف اللي ركبها فيك يجب احترام تاريخ السومة في الدوري
        من اتحادي

    • ١٠١
      زائر

      لا تستسلم الاهلي لا لا تستسلم

    • ١٠٠
      سجى ناصر عيسى

      لا تستسلم الاهلي لا لا تستسلم

      • ٩٩
        زائر

        وآآآآسفا على الأهلي . الأهلي في الواقع ولا يزال في مشكلة حقيقية . الأهلي يلعب بلا روح قتالية جماعية .. إذا حلت هذه المشكله . سيعود الاهلي . ليس الادارة ولا المدرب … القتال القتال في الملعب وعدم التخاذل

    • ٩٨
      زائر

      عمر السومة لاعب كبير بس مابي روح بين لاعبين

      • ٩٧
        زائر

        اي شخص يتكلم على الكيان يجب محاسبته وإنشاء الله في قبضة الامن
        بالنسبه لسومه يجب محاسبته ورجاع قيمة العقد
        وطرده من البلد لان عقده فيه شبهة فساد
        عشره مليون والله كثير فيك عشره الف

        • ٩٥
          زائر

          المشكله مش في الاداره ولا المدرب المشكله في الاعبين المتآمرين على الاداره والمدرب ولا لاعب زي المقهوي مستواه زفت في الملعب ويطلع يقول المشكله في المدرب السومه الباب فاضي قدامه وظفر يسطحها فوق وتقولي مدرب واداره المؤشر ماله نفس يلعب وجالس يتمشى في الملعب وتقولي مدرب واداره

    • ٩٤
      زائر الليث الابيض

      لاعب لايهمه الكيان الاهلاوي يهمه الفلوس والان جسم بالملعب والعقل في مطعمه….

      • ٩٣
        زائر

        السومة الله يقلعه دمر الفريق
        لاعب عجوز مسن منتهي
        يجري بدون توازن
        يقفز ويسقط
        يقفز وينزل رأسه
        يشوت على عماها في المدرجات
        أناني
        حقود
        الأهلي أصبح دار رعاية مسنين
        أطول تعاقد لاعب أجنبي في الدوري السعودي من ٢٠١٥ إلى ٢٠٢٣ تسع سنوات
        يجب محاسبته ومحاسبة من تعاقد معه ب ٤٠ مليون وهو ما يسوى ٤ ريال

        • ٩٢
          زائر العالمي المتواضع

          الحين السومة صار ما يسوا ٤ ريال ياخي خاف ربك السومة ما قصر معكم بس يبي صانع هجمات ودفاع قوي يعني بنهايه يبيله تقلعون المدرب ويبيلكم لاعبين جدد وشوفو السومه وش يسوي نسينا الأهداف ماقصر الصراحه وما بيقصر لو حدثتو الفريق اتمنا للأهلي التوفيق

    • ٩١
      زائر

      لهف ملايين الاهلي هذا السومه ولايحق له اللعب مع الملكي يجب طرده. من الراقي. فورا.

    • ٨٩
      زائر

      مع السلامه ياسوما وخذ معك الكوتش والمؤشر وحسون ونوح الموسى فأنتم بالذات من اوصل الأهلي لهذا المستوى بمستواك الهزييييل جدا جدا

    • ٨٨
      زائر

      لامايجب السومه كبير في فريق كبير

    • ٨٧
      زائر

      بصراحه.. اللي يمتدح اليوميه في هاذي الفتره ما يفهم كوره. واي صانع لعب يحتاج اذا كان هو ما يتواجد في منطقة الجزاء. طول الوقت في أطراف الملعب.

  2. ٨٦
    زائر

    ضفـ…. وين بيكون يعني 😅

        • ٨٣
          زائر

          لاعب انعزم لبى العزيمه

      • ٨٢
        زائر

        والقادم،، اسواء،، والسومه طار بالملايين من أغبياء الاهلي،،

    • ٨١
      زائر

      اطردوابوشكيم

      • ٨٠
        زائر

        ليش الكلام كله علا عمر السومه يعني انو السومه الي شايل الاهلي

    • ٧٩
      زائر

      ياليت رجال الأهلي المخلصين يطلعون ويوقفون هذآ المهزله

    • ٧٨
      زائر

      لا لازم يموت اللاعب يعني اذا فريقه يخسر ؟؟؟!!! بعدين في تقصير واضح من إدارة الاهلي … ما في لاعبين على مستوى مثل موسم ٢٠١٦ وغير قادرين على جلب عناصر ذو كفاءة وخبرة عالية ليكملوا الفريق

      • ٧٧
        زائر

        لا حول ولا قوة الا بالله
        العرب مشهورين سابقا بالاصالة اللاعب شالكم سنين ومباريات والحين يمر بدروب كبير وتقصير ليش ماتشيلوه هالفترة وتساندوه ليرجع متل ماكان هل جزاء الاحسان الا الاحسان لاحد يقلي احد ملايين ويمننه غيره اخد ملايين ومشى بدون مايسوي شي ولاحد فك فمه وغيره ياخد ملايين وربع شوط مايلعب لاويتعالج ويتاهل ع حساب النادي فوق الملايين

  3. ٧٥
    زائر

    السومه
    الراتب الشهري ٨٣٣٠٠٠ ريال
    في السنه ١٠٠٠٠٠٠ ريال
    يعني في ٣ سنوات ٣٠٠٠٠٠٠٠ريال
    غير المطاعم والسيارات الفخمه
    هذا كله غير راضي يبغ مهر
    ما يقول الحمد الله

    • ٧٤
      زائر

      لو بهذا المبلغ شارين الدوري والحكم اصرف لهم

      • ٧٣
        زائر

        اتمنى انهاء عقد السومة والمدرب

        • ٧٢
          زائر

          السومة وإن إنخفض مستواه يظل لاعب من طينة اللاعبين الكبار بل وأسطورة تضاف لأساطير الراقي
          كلي ثقة بالله عز وجل أن السومة والفريق ككل لهم عودة وعودة مزلزلة بإذن الله تعالى متى ماإتحدت الجهود على جميع المستويات

          • ٧١
            زائر

            يجب طرد الرئيس وكل اللي معه واللاعبين وموظفي النادي والعمال المنتفعين وكل من هو داخل النادي ونعيش ع الذكريات والاطلال افضل من المستهترين ولايستبعد ان يكون داخل النادي عصابه لتدمير النادي متعاونه مع الخدم

          • ٧٠
            زائر

            بالله هذا لاعب

      • ٦٩
        زائر

        السومة العقيد حبيبنا اللزم والاهلي يبقا الملكي
        الراقي لكن لا طاح الجمل كثرة سكاكينه
        سيعود الراقي

      • ٦٨
        زائر

        اللي يقول السومه اكبر. من الاهلي

        شي مضحك

        السومه ماحصل على الشهرة الا عن طريق الاهلي ي ثور 🐂

    • ٦٧
      زائر

      عالم معاقين بدهم يتدخلو بحياة الشخص بعد..
      يعني كانه كفر وصار لاعب بفريقهم الخايس باغلب لاعبينه والمدرب الأخيس بعد واخر شي يعقوها عالسومة كانه ونسو تاريخه

  4. ٦٦
    زائر

    الشغل داخل الملعب وش دخلهم فيه بس تخلص المباراة حلوة ذي

    • ٦٥
      زائر

      لازم يطردون عمر اسومه

      • ٦٤
        زائر

        ملينامن هذه الاسطوانه شكلهاالعويس
        والسومه والمدرب وبعض الاعبين حاطين الاهلي في روسهُم إلا ويهبط تحدي لِمؤمنه والموضوع واضح.

        • ٦٣
          زائر

          السومه أمن على مستقبله وجدد لسنوات قادمه بمبلغ فلكي ماكان يحلم فيه اصلا وصحيح ما يبني في الديره الا حصاها

  5. ٦٢
    زائر

    لازم لا اكل ولا شرب ولا تنفس لغاية ما يرجع الاهلي ومؤمنة لصدارة الدوري ..ههههه مسخرة

    • ٦١
      زائر

      إدارة فاشلة ومدرب فاشل وش تبغون من اللاعبين يصنعون داخل الملعب غير الرقص والطلب وعد الأهداف في مرماهم كم سمارة وسط الملعب أهداف بالكووووم يا جماعة الوضع صعب مو طبيعي

      • ٦٠
        زائر

        اطردو المدرب الرمه هذ وليما وال فتيل والمصري نوح

    • ٥٩
      أهلاوي جداوي

      اتمنى انهاء قعد السومة والمدرب

      • ٥٨
        زائر

        الحق مش ع السومة قلب هجوم ليس له بالدفاع وانما الحق ع الدفاع متل لعب شوراع وع الادارة

    • ٥٧
      زائر

      ياليت جهاد الحسين في الاهلي،، يسوي السومه،،

  6. ٥٦
    زائر

    والله الع… تغير وشكله يضيع الفرص متعمد لاعب انتهى غلطة كبيره التجديد معه

  7. ٥٥
    زائر

    لازم يطردون عمر اسومه

  8. ٥٤
    على الطاير

    إدارة فاشلة ومدرب فاشل وش تبغون من اللاعبين يصنعون داخل الملعب غير الرقص والطلب وعد الأهداف في مرماهم كم سمارة وسط الملعب أهداف بالكووووم يا جماعة الوضع صعب مو طبيعي

  9. ٥٣
    زائر

    حال الاهلي مايسر الى متى

  10. ٥٢
    زائرحال الاهلي مايسر من جميع النواحي

    التعليق

    • ٥١
      زائر

      إدارة ومدرب مو قد نادي الأهلي

    • ٥٠
      [ دكتور كيف ]

      الضفادع كانوا في مستنقع الذل وجاء عمر السومه أنتشلهم من هالمستنقع وعزهم .. وش تبون أكثر من كذا ؟؟
      صدق من سماكم ضفادع

      • ٤٩
        زائر

        دفاع الاهلي شربه وكذلك الحارس سيئ جدا

  11. ٤٨
    زائر

    ماذا تربدون من السومه ان يفعل. هناك خلل واضح في الاهلي والادارة هي السبب .هل من المعقول نتائج الاهلي من غير سبب . السومه ليس وحده الاهلي حتى تلقى على عاتقه المسؤولية.

    • ٤٧
      أهلاوي جداوي

      طالما الفريق بيخسر
      العب ب 3 قلب دفاع وخرج السومة اللي لا يهش ولا ينطح
      على الاقل التعادل بدل الخسارة
      كل الاجانب طفشوا من تضيع الفرص والجهد من السومة
      ولا يمرر ولا يضغط على الدفاع

  12. ٤٦
    زائر

    إذا فاز الفريق السومة
    وإذا خسر الفريق السومة
    مافي غير السومة بالأهلي
    الخلل واضح وضوح الشمس إدارة ومدرب مو قد نادي الأهلي وبس

  13. ٤٥
    زائر

    اطرودة من النادي .خلاص انتهى السومة ومستواة متدني وللااسواء.

  14. ٤٤
    [ دكتور كيف ]

    الضفادع كانوا في مستنقع الذل وجاء عمر السومه أنتشلهم من هالمستنقع وعزهم .. وش تبون أكثر من كذا ؟؟
    صدق من سماكم ضفادع

    • ٤٣
      الكابتن عمر

      ياولد انت وهو وهي متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم أمهاتهم أحرار ياخي عيب عليكم اللعب دلخل الملعب اقسم بالله كل الي تكلمو كلام غير منطقي ماعنده ذرة من الروح الرياضية بعدين أروح لحبايبي في الاحساء وفي أبها وخميس مشيط والرياض والخبر والدمام مافيه اي مخالفة لعقود النادي الاهلي الي بقوله الله يهديكم وتبقون غالين جدا على قلبي تحياتي لاهلي اهل الاحساء ولكم جميعا

  15. ٤٢
    زائرKhalid

    هكذا يجب أن يكون المشجع بعد نهايةالمباراة ينتهي كل شي
    عزيزي المشجع من يستلم مال بسبب لعبه ينتهي دوره بمجرد إنتهاء وظيفته ،،،راجع تفكيرك وأعلم بأن حياتك وصحتك أجدر بأن ينهكها تشجيع مبالغ فيه،،،

  16. ٤١
    زائر

    هذي نتائج الشماته في الغير

    • ٤٠
      زائر

      يعني لازم يكون السومة عايش في حداد وحزن على فراق الاهلي لصدارة الدوري حتى لايضحك ولا ياكل مما رزقه الله ولا ولا من وين جبتم التفكير الجاهل الاعوج ذا

  17. ٣٨
    زائر

    انهزم وراح يوسع صدره عند بودويش ههههههههه

  18. ٣٧
    محمد الجمعان

    غلطانين راح لبودويش يعلمه شلون يشوت بلنتي بووز او بطن ههههههه

  19. ٣٦
    زائر

    يعني المفروض لا ياكل ولا، يشرب ويصوم ولا يشوف الناس ويحط الحزن في الجرن ويلبس اسود، ويقفل الجوال وممنوع من الضحك والتكلم شو ها المنطق الاعوج

  20. ٣٥
    زائر

    وظيفته لاعب كعمل وباب رزق فقط داخل النادي وله الحرية يضحك ويلعب وينام ويأكل بعدها اما اللي مايتهنى هم جماهير النادي المتعصبين اثناء الهزايم.
    يظل عمر السومه نجم كبير واذا مابغيتوه الف نادي يتمناه.

  21. ٣٤
    زائر

    يجب طرد الرئيس وكل اللي معه واللاعبين وموظفي النادي والعمال المنتفعين وكل من هو داخل النادي ونعيش ع الذكريات والاطلال افضل من المستهترين ولايستبعد ان يكون داخل النادي عصابه لتدمير النادي متعاونه مع الخدم

  22. ٣٣
    زائر

    منيوم مشو المحمدي وهم
    رايحين فيها

  23. ٣٢
    زائر

    فعلا فعلاً السومة أكبر من الأهلي وبمراااااااااااااحل ولا بدكو ياه يسجل وهوا ما عندو صانع ولك تضربوا

  24. ٣١
    زائر

    ماحصل العيشه الا في السعوديه والا كان في سوريا شحاذا اطردوه لازم النادي يتجدد بلاعبين سعوديين اصليين

  25. ٣٠
    زائر الليث الابيض

    لاعب لايهمه الكيان الاهلاوي يهمه الفلوس والان جسم بالملعب والعقل في مطعمه….

  26. ٢٩
    زائرهلالي وافتخر 🤟🏻💙

    اسمع اسمع انت وياه 😏
    إذا رأيت القمر من حوله نجوم منتثره فعلم أن الهلال من وراءه انديه منقهره 🤫💙💙💙💙

  27. ٢٨
    زائر

    اكبر غلطه تجديد عقد اللاعب بمبلغ 30 مليون ريال

  28. ٢٧
    زائر

    تصريح السومة والعويس الذي سبق تلك العزائم المدوّية دليل على ضعف إداري .. وإلا لماذا لم يوقفا ماداما سبب من أسباب الانتكاسة

    • ٢٦
      زائر

      الاهلي مافيه روح ابد بدون هويه يجب تصفية جميع اللاعبين مافيه سلم واستلم صح للكوره اجانب تعبانين جدآ الدفاع شربه الاظهره زفت الوسط زفت الهجوم كذلك لازم فرمته

  29. ٢٥
    زائر

    هذا هو نادي الضفادع كل ٣٠سنه بطوله الضفدع يبقى ضفدع

    • ٢٤
      زائر

      جميمع مشجعي الانديه يكرهون الاهلي لانه داعس على انديتهم وارقى من هم. لابارك الله في من يسخر من الاهلي من مشجعي الانديه الاخرى.
      وانت منهم

  30. ٢٣
    زائر

    مع السلامه ياسوما وخذ معك الكوتش والمؤشر وحسون ونوح الموسى فأنتم بالذات من اوصل الأهلي لهذا المستوى بمستواك الهزييييل جدا جدا

    • ٢٢
      زائر

      مع احترامي للإدارة المفروض مايتجدد معه واللي جاب السومه يجيب غيره والعويس المنفوخ أقرب إعارة مع إمكانية شراء العقد المتبقي

  31. ٢١
    زائر

    يقول المثل: إذا عاب الرأس عاب بقية البدن.

  32. ٢٠
    زائر

    يا أهلاوية الاهلي كبير والسومة لاعب مميز بس في نقص وهو كان يشتكي وحاسبوه من قبل ياناس لحد يحط بذمته شي بعدين السومة قدم لكم الكثير بس اصبرو عليه وانا اشجع النصر واعشق الاهلي واتمنا للأهلي التوفيق.

  33. ١٩
    زائر العالمي المتواضع

    الحين السومة صار ما يسوا ٤ ريال ياخي خاف ربك السومة ما قصر معكم بس يبي صانع هجمات ودفاع قوي يعني بنهايه يبيله تقلعون المدرب ويبيلكم لاعبين جدد وشوفو السومه وش يسوي نسينا الأهداف ماقصر الصراحه وما بيقصر لو حدثتو الفريق اتمنا للأهلي التوفيق.
    ١٢٣٣٤

  34. ١٧
    زائر

    السومة بعد ماتمكن من عقد الملايين اصبح ماله خلق يلعب نلاحظ النرفزة طاغيه عليه بدون سبب على زملاءه. نتمنى طردة من الكيان الاهلاوي ومعه المدرب الي يجامل السومة وضعيف شخصيه. الاهلي اكبر من الجميع

  35. ١٦
    زائر

    هبوط حاد في مستوى اللاعبين لم يعد في الأهلي سوا عبدالرحمن غريب

  36. ١٥
    زائر

    سومة الكبد هو السبب الرئيسي في تدهور نتائج الفريق والانفرادات والفرص المحققه تثبت ذالك
    اقلعوه وتعينون خير
    اخذ أكبر من حجمه

  37. ١٤
    زائرايولحمد

    اللي يتكلموا على السومه أكثرهم حسودين منافقين،،،على الأهلي أسباب الخسائر يتحملها الإدارة والمدرب الفاشل..

  38. ١٣
    زائر

    أعطيتوه الملايين وضمن الغله لثلاث سنوات قادمة فليش يفكر في مشاعركم لكن قارنوا أول ماجاء والآن لتفهموا وصدق من قال رزق الهبل على المجانين

  39. ١٢
    زائر

    سمعت اغنيه الطبطبه.. هذي اخرتهاااا

  40. ١١
    زائر

    من حقه ٣٠ مليون والنادي طز فيه اشرهه على الى جدد عقده

  41. ١٠
    زاير

    جزاكم الله كل خير كلنا نحب الاهلي وكلنا زعلانين ومشدوده اعصابنا في كل مباره وريد الاهلي في القمه لأننا نحبه ونعشقهو يااخوان في إحدى عشر لاعب لا نحمل شخص واحد المسؤليه اوشخصين اوثلاث الهجوم لما يشوف الوسط ماوصل كره له يحصل له إحباط وإذ شاف الدفاع مهزوز أيضاً يحصل له إحباط بنهايه الهجوم تشتت أفكاره ولايستطيع التركيز في الهجمه التمس لأخيك الف عذر محب لكل فريق الأهلي وخصوصاً ( عمر السومه)

  42. ٩
    الرحال

    الرجال معزوم ما يروح عشان الاهلي خسران ب4

  43. ٨
    زائر

    يا شباب الثغرة الاولى في الاهلي الحارس ومن ثم الوسط الهجومي لا يوجد مهاجم بالعالم أن يشيل فريق بكامل ثغراته مستحيل الأهداف التي تتدخل الاهلي حارس صفر دائما يجب التعاقد مع حارس ممتاز ومن ثم وسط هجومي ممتاز حتى تقدر تحكم على السومة أو اي مهاجم آخر بس للاسف المدرب كبش الفداء ومن ثم السومة وشكراً لكم

  44. ٧
    الاسم (اختيارى)

    يا شباب الثغرة الاولى في الاهلي الحارس ومن ثم الوسط الهجومي لا يوجد مهاجم بالعالم أن يشيل فريق بكامل ثغراته مستحيل الأهداف التي تتدخل الاهلي حارس صفر دائما يجب التعاقد مع حارس ممتاز ومن ثم وسط هجومي ممتاز حتى تقدر تحكم على السومة أو اي مهاجم آخر بس للاسف المدرب كبش الفداء ومن ثم السومة وشكراً لكم

  45. ٦
    أبو يزن

    يا شباب الثغرة الاولى في الاهلي الحارس ومن ثم الوسط الهجومي لا يوجد مهاجم بالعالم أن يشيل فريق بكامل ثغراته مستحيل الأهداف التي تتدخل الاهلي حارس صفر دائما يجب التعاقد مع حارس ممتاز ومن ثم وسط هجومي ممتاز حتى تقدر تحكم على السومة أو اي مهاجم آخر بس للاسف المدرب كبش الفداء ومن ثم السومة وشكراً لكم

  46. ٥
    زائر

    ثلاث مواسم على التوالي وعمر السومة يحقق هداف الدوري والموسم الرابع وصيف الهداف وهذا الموسم هو هداف الفريق ونقوم بمهاجمته ونحمله مسئولية إخفاقات الفريق الأهلاوي هذا الموسم ، ونقوم بالتدخل في شئونه وزيارات وخصوصياته خارج الملعب (سبحان الله)

  47. ٤
    زائر

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    َين المشكلة في انه يكون في استراحة الوضع عادي. وهذا يعتبر تواضع من الاعب الخلوق الأهلي مشكلته في قلبي الدفاع والمحور فقط يببلة محترفين على مستوى عالي

  48. ٣
    زائر

    سلام عليكم الاعب حر يذهب للي ماكن يريد وليس ع مزاجكم. سبحان الله احنا نشوف العيبه من الفريقين بعد المباره يتجمعون في مطاعم او استراحات.. كفيه حق وبعدين ليش تحشرون العويس في كل شي سبحان الله مدري وش مسوي لكم كل ذا قهر من العويس. احترم الناس تراهم في الاخير احم ودم. والعمل كل واحد يحاسبه ربه عليه لأنه ياخذ أجره. وعليه تأدية عمله. ارتقو شوي من كسب الذنوب والدخول في الذمم

  49. ٢
    زائر

    من حق السومة يسوي اي شيء خارج الملعب

  50. ١
    زائر

    فعلا جماهير لا تفقه شيئ في كرم القدم شو المشكله بعد المبارة اللاعب طلع من ظغط في ٢١ لاعب ليش كل التعليقات سلبية ليس عمر السومه من دمر الاهلي الإدارة هي المشكله انا لست بسعودي ولكن اعشق الاخظر

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>