احدث الأخبار

“كبار العلماء” توصي بالاشتغال بطاعة الله في شهر رمضان المبارك وتؤكد أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية. إيقاف موظفين بـ”الداخلية” و”الدفاع” والتحقيق مع 700.. جهود شهر في “مكافحة الفساد” كيف يكون “السكري” صديقا للصائم؟ … طبيب سعودي يوضّح عشرات الدول العربية تبدأ غداً صيام رمضان.. وهذه الدولة يوم الأربعاء قبل إعلان جاهزيته رسميًا.. “وزير الرياضة” يتابع سير الأعمال بملعب الأمير عبدالله الفيصل (صور) خادم الحرمين يوجه كلمة للمواطنين وعموم المسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان (فيديو) “البريد السعودي” يعلن مواعيد العمل خلال “شهر رمضان” المبارك لعام 1442 الديوان الملكي: المحكمة العليا تعلن غدا الثلاثاء أول أيام شهر رمضان المبارك “تقنية الأحساء” تُقدّم 16 مشروع إنتاجي بصبغة تقنية ومهنية للمتدربين المحلل “الملحم” يكشف لـ”الأحساء نيوز”: ظروف متفاوته للفرق السعودية في “دوري الأبطال” سمو “محافظ الأحساء” يستقبل مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالشرقية سمو أمير الشرقية يستقبل سفير الإمارات لدى المملكة

النصر يكتسح الباطن بسباعية نظيفة

الزيارات: 641
تعليقات 3
النصر يكتسح الباطن بسباعية نظيفة
https://www.hasanews.com/?p=6651341
النصر يكتسح الباطن بسباعية نظيفة
الأحساء نيوز

حقق فريق الكرة بنادي النصر، فوزًا عريضًا على الباطن بنتيجة (7-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مرسول باركبجامعة الملك سعود، ضمن منافسات الجولة 24 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم علي لاجامي لصالح النصر في الدقيقة 13، مستغلًا ركلة ركنية نفذها نور الدين أمرابط، ليودع لاجامي الكرة برأسية في المرمى، ثمأضاف أمرابط الهدف الثاني في الدقيقة 51 من صناعة سامي النجعي، بعد مراوغة بحارس الباطن كامبانيا، وجاء الهدف الثالث سريعًافي الدقيقة 52 عن طريق الخطأ من لاعب الباطن ضيف الله القرني.

ووقع عبد الرزاق حمد الله على هدفين في 3 دقائق، حيث أحرز الهدف الرابع في الدقيقة 59 من صناعة سامي النجعي، والخامس فيالدقيقة 62 من ركلة جزاء، فيما أضاف بيتروس الهدف السادس من ركلة ثابتة في الدقيقة 68، ثم وقع رائد الغامدي على الهدف السابع منانفراد بالحارس في الدقيقة 79 من عمر المباراة.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء أخرى لصالح النصر في الدقيقة 73، بينما أهدرها عبد الرزاق حمد الله.

وقفز النصر 3 مراكز، ليصعد إلى المركز الخامس في ترتيب دوري المحترفين، برصيد 36 نقطة، بفارق نقطتين عن التعاون، صاحب المركزالرابع، فيما تجمد رصيد الباطن عند 28 نقطة في المركز الثالث عشر.

 

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    هههههه فرق كبير بين صغير الرياض وكبيرها الكبير في الصدارة والصغير مبسوط بالفوز على الباطن

  2. ٢
    زائر

    الاسيوية صعبة قوية

  3. ١
    زائر

    كله من غوض حميس ههههههه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>