احدث الأخبار

“كبار العلماء” توصي بالاشتغال بطاعة الله في شهر رمضان المبارك وتؤكد أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية. إيقاف موظفين بـ”الداخلية” و”الدفاع” والتحقيق مع 700.. جهود شهر في “مكافحة الفساد” كيف يكون “السكري” صديقا للصائم؟ … طبيب سعودي يوضّح عشرات الدول العربية تبدأ غداً صيام رمضان.. وهذه الدولة يوم الأربعاء قبل إعلان جاهزيته رسميًا.. “وزير الرياضة” يتابع سير الأعمال بملعب الأمير عبدالله الفيصل (صور) خادم الحرمين يوجه كلمة للمواطنين وعموم المسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان (فيديو) “البريد السعودي” يعلن مواعيد العمل خلال “شهر رمضان” المبارك لعام 1442 الديوان الملكي: المحكمة العليا تعلن غدا الثلاثاء أول أيام شهر رمضان المبارك “تقنية الأحساء” تُقدّم 16 مشروع إنتاجي بصبغة تقنية ومهنية للمتدربين المحلل “الملحم” يكشف لـ”الأحساء نيوز”: ظروف متفاوته للفرق السعودية في “دوري الأبطال” سمو “محافظ الأحساء” يستقبل مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالشرقية سمو أمير الشرقية يستقبل سفير الإمارات لدى المملكة

التعاون يكسب الشباب بثلاثية ويمنح الهلال “هدية ثمينة”

الزيارات: 488
التعليقات: 0
التعاون يكسب الشباب بثلاثية ويمنح الهلال “هدية ثمينة”
https://www.hasanews.com/?p=6651332
التعاون يكسب الشباب بثلاثية ويمنح الهلال “هدية ثمينة”
الأحساء نيوز

حقق الفريق الكروي بنادي التعاون، فوزًا مثيرًا على مضيفه الشباب بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأميرخالد بن سلطان بنادي الشباب، ضمن منافسات الجولة 24 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم كاكو لصالح التعاون في الدقيقة 29، بعد جملة هجومية، انتهت بتمريرة من ليندر تاوامبا، ثم تسديدة من كاكو على يمين الحارس.

وأضاف أحمد عسيري الهدف الثاني للتعاون في الدقيقة 42، مستغلًا ركلة ركنية، ليودع الكرة برأسية في الشباك.

وتابع ليندر تاوامبا بالهدف الثالث للتعاون في الدقيقة 67، برأسية في الشباك الخالية، مستغلًا خطأ من حارس الشباب زيد البواردي فيمحاولة التصدي للكرة.

و رد سيبا بهدف الشباب في الدقيقة 90+2، بعد استغلال ركلة ركنية، ليسدد الكرة بيسراه في المرمى.

ومنح التعاون فرصة ذهبية للهلال للانفراد في الصدارة، بعد تجمد رصيد الشباب عند 45 نقطة، بفارق الأهداف عن الهلال المتصدر، بينما رفع التعاون رصيده إلى 38 نقطة، في المركز الرابع من المسابقة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>