وزارة الرياضة توافق على إنشاء شركة استثمارية لنادي ⁧‫الفتح‬⁩

الزيارات: 627
التعليقات: 0
وزارة الرياضة توافق على إنشاء شركة استثمارية لنادي ⁧‫الفتح‬⁩
https://www.hasanews.com/?p=6651249
وزارة الرياضة توافق على إنشاء شركة استثمارية لنادي ⁧‫الفتح‬⁩
رياضة - الأحساء نيوز

أعلن نادي الفتح، الجمعة، عن موافقة وزارة الرياضة على طلبه بشأن إنشاء شركة استثمارية للنادي تعمل على تشغيل علاماته التجارية.

وبين النادي النموذجي أن الشركة إلى جانب تشغيل علامته التجارية ستعمل على جانب استلام واستثمار أموال وفوائض أموال النادي وتحصيل إيرادات تلك الاستثمارات، واتخاذ قرارات البيع والشراء والتخارج والتمويل والاقتراض والدخول في كافة المنافسات والمزايدات، وتشغيل جميع عقود الاستثمار والرعاية والإعلان والتأجير والاستئجار والحصول على الخدمات أو تقديمها والتوظيف ومتابعة تلك العقودوتحصيل إيراداتها وسداد نفقاتها.

كما أوضح في بيانه أن الشركة ستملك جميع الحقوق الاستثمارية الخاصة بالنادي ولاعبيه وبرامجه ومشاريعه وتسويقها وتشغيلها وبيعها وإدارة جميع العلاقات مع المستثمرين، وتحصيل جميع الايرادات المتحققة من تلك الاستثمارات وسداد النفقات الخاصة بها، إضافة إلى وضع وإدارة جميع برامج العلاقة والاستثمار مع الجماهير وبرامج العضوية وتحصيل الإيرادات وسداد النفقات المرتبطة بها.

وإضافة إلى ذلك، ستعمل الشركة على إنشاء أو المشاركة في الصناديق الاستثمارية والوقفية والعقارية وغيرها من الصناديق الاستثمارية مع الجهات المرخصة داخل السعودية وخارجها، وتمثيل النادي في مجالس إداراتها واتخاذ جميع القرارات المتعلقة بها من اشتراك أو تغير مدير أو توزيعات أرباح أو غيرها من القرارات.

يذكر أن العديد من الأندية أمثال الهلال والأهلي والنصر والوحدة والقادسية اتخذت الخطوة ذاتها في وقت سابق وأنشأت شركات استثمارية خاصة بها بعد موافقة وزارة الرياضة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>