احدث الأخبار

“كبار العلماء” توصي بالاشتغال بطاعة الله في شهر رمضان المبارك وتؤكد أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية. إيقاف موظفين بـ”الداخلية” و”الدفاع” والتحقيق مع 700.. جهود شهر في “مكافحة الفساد” كيف يكون “السكري” صديقا للصائم؟ … طبيب سعودي يوضّح عشرات الدول العربية تبدأ غداً صيام رمضان.. وهذه الدولة يوم الأربعاء قبل إعلان جاهزيته رسميًا.. “وزير الرياضة” يتابع سير الأعمال بملعب الأمير عبدالله الفيصل (صور) خادم الحرمين يوجه كلمة للمواطنين وعموم المسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان (فيديو) “البريد السعودي” يعلن مواعيد العمل خلال “شهر رمضان” المبارك لعام 1442 الديوان الملكي: المحكمة العليا تعلن غدا الثلاثاء أول أيام شهر رمضان المبارك “تقنية الأحساء” تُقدّم 16 مشروع إنتاجي بصبغة تقنية ومهنية للمتدربين المحلل “الملحم” يكشف لـ”الأحساء نيوز”: ظروف متفاوته للفرق السعودية في “دوري الأبطال” سمو “محافظ الأحساء” يستقبل مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالشرقية سمو أمير الشرقية يستقبل سفير الإمارات لدى المملكة

بشرى للشباب السعودي .. شركة عالمية تكتسح السوق وتوفر مئات الوظائف في المملكة!

الزيارات: 1683
تعليقان 2
بشرى للشباب السعودي .. شركة عالمية تكتسح السوق وتوفر مئات الوظائف في المملكة!
https://www.hasanews.com/?p=6651197
بشرى للشباب السعودي .. شركة عالمية تكتسح السوق وتوفر مئات الوظائف في المملكة!
وكالات - الأحساء نيوز

أعلنت شركة “أمازون” الأمريكية عزمها توسيع شبكة أعمالها في السعودية خلال عام 2021، حيث ستقوم بافتتاح 11 مركزا جديدا، وتوفر أكثر من 1500 فرصة عمل للسعوديين.

وستشمل أعمال تطوير أمازون، 6 مستودعات لتخزين السلع القادمة من الخارج بناء على طلبات المواطنين، و13 محطة تسليم، ما سيمكنها من الوصول إلى أكبر شريحة من العملاء في مختلف المدن والمناطق السعودية البعيدة، وتوفير خيارات توصل أكثر سرعة ومرونة.

وسيؤدي هذا الاستثمار إلى توسيع سعة تخزين شبكة الشحن في أمازون بنسبة 89 بالمائة، وزيادة مساحة شبكة التوصيل في جميع أنحاء المملكة بنسبة 58 بالمائة. وتتعاون أمازون أيضا مع البريد السعودي وشبكة من 10 شركاء خدمة توصيل في البلاد.

وقالت الشركة في بيان لها اليوم الخميس، إن سعة التخزين المتزايدة لشركة أمازون في المملكة العربية السعودية ستتحقق من خلال الفروع الجديدة، وإغلاق المباني القديمة، وتحديث المرافق الحالية.

وبحلول نهاية عام 2021، ستصل شبكة الوفاء في أمازون عبر مساحة أرضية إجمالية تزيد على 867000 قدم مربع، أو ما يعادل أكثر من 10 ملاعب كرة قدم.

وتضم شبكة أمازون الحالية في المملكة 3 مراكز في الرياض وجدة، و 11 محطة توصيل، ومركزين لفرز الطلبات، وشبكة مكونة من 11 شريكا في خدمة التوصيل.

وبدأت أمازون عملياتها في المملكة العربية السعودية من خلال الاستحواذ على السوق في عام 2017، مقابل 580 مليون دولار. وحل “Amazon.sa” محل سوق “دوت كوم” العام الماضي. وفي يناير من هذا العام، تم إطلاق أمازون برايم في السعودية، لتقديم خدمة التوصيل في اليوم نفسه وفي اليوم التالي، لكسب مزيد من العملاء في البلاد.

وأكبر منافس أمازون في المنطقة هو “noon.com”، وهو مشروع مشترك بين صندوق الاستثمارات العامة السيادي السعودي (PIF)، ورجل الأعمال في دبي، الرئيس التنفيذي لشركة “إعمار”، محمد العبار.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    وظايف الأمازون كيف يتم التقديم فيها وماهي
    المناطق المتوفرة فيها وهل لهم موقع للتقديم
    في الوظايف ؟ نرجو التوضيح …

  2. ١
    زائر

    اين رابط التقديم للوظايف المطروحة ؟

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>